نائب وزير الخارجية الروسي ريابكوف
نائب وزير الخارجية الروسي ريابكوف

ريابكوف: الولايات المتحدة تنفق الكثير من الأموال لزعزعة استقرار روسيا

قال نائب وزير الخارجية الروسي إن واشنطن لن تتخلى أبدا عن محاولة وقف التنمية الروسية وستنفق أموالا “كبيرة” لزعزعة استقرار روسيا.

وبحسب وكالة أنباء الطلبة الروسية ، نقلا عن وكالة أنباء تاس ، قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف في اجتماع للجنة الروسية لحماية السيادة ومنع التدخل في شؤونها الداخلية في “مجلس الاتحاد” أو “البرلمان الأعلى”. : إن امريكا “لم تتوقف أبدًا عن محاولة وقف تطور بلدنا ، للتأثير على السياسة الخارجية والداخلية لروسيا من خلال العقوبات والابتزاز وحرب المعلومات”. باستخدام المنظمات غير الحكومية الدولية ، ومن حهة أخرى ، تنفق واشنطن مبالغ كبيرة لزعزعة استقرار روسيا.

وأضاف ريابكوف أن الولايات المتحدة تسعى لتحقيق أهدافها ومهامها “للمساعدة في تقوية المؤسسات الديمقراطية والمجتمع المدني”. بتخصيص”مبالغ ضخمة” لتمويل المشاريع التي تعزز الاحتجاجات والحركات الانفصالية. ويتم هذا العمل على وجه الخصوص تحت عناوين حماية البيئة ، وجهود مكافحة الفساد ، وضمان المساواة بين الجنسين والتنوع العرقي والثقافي.

اقرأ ايضاً
خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك الأردن

و وفقًا لنائب وزير الخارجية الروسي ريابكوف ، أصبحت “الدعاية الأمريكية” والمعلومات المضللة أكثر تعقيدًا بمرور الوقت.

وأضاف ريابكوف أن حروب المخابرات الأمريكية وبعض حلفائها تغطي كافة المجالات ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام ، وتستهدف الشباب.

المصدر: وكالات أنباء

شاهد أيضاً

اسرائيل وايران

اسرائيل وايران – تهديد بالرد و تحذير من العواقب

في ظل التصاعد الحاد للتوترات في الشرق الأوسط، وتزايد التحركات العسكرية بشكل غير مسبوق بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *