وزارة الداخلية السعودية
وزارة الداخلية السعودية

وزارة الداخلية تنفذ حكم الإعدام بعدد من معتنقي “الفكر الضال”

حكم الإعدام طال يمنيين شكلوا مجموعة إرهابية تابعة للحوثي، كما طال مواطنين وأجانب تخابروا مع جهة أجنبية معادية للمملكة

بينت وزارة الداخلية السعودية اليوم، عن تنفيذ حكم القتل بعدد ممّن اعتنقوا الفكر الضال والمناهج والمعتقدات المنحرفة الأخرى.

وقد تمكنت الجهات الأمنية من القبض على العناصر الإجرامية التي تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء. بسبب تلوت أفكارهم وأفعالهم بالخيانة للوطن. فكفروا بنعمة الله واستبدلوها بالضلال والإجرام.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها اليوم. أن الفئة الضالة أقدمت على أفعال إرهابية مختلفة. في حين استباحت الدماء المعصومة حتى طال إجرامهم لينالوا من آبائهم وأمهاتهم.

وأكد البيان على أن الشريعة الإسلامية الغراء حرصت على اجتماع كلمة الأمة، ونبذ أسباب الفرقة. وبالتالي اختلال الأمن، ونشوء النِّزاعات، وإزهاق الأنفس، وإضاعة الحقوق، وتعريض مصالح الوطن للخطر.

اقرأ ايضاً
بنك البلاد يعلن بدء التقديم ببرنامج مستقبل البلاد 2022م المنتهي بالتوظيف

مع ذلك فإن مجموعات مجرمة ضلَّت طريق الحق، واستبدلت به الأهواء. واتبعت خطوات الشيطان، فاعتنقت الفكر الضال والمناهج والمعتقدات المنحرفة الأخرى (ذات الولاءات الخارجية التي باعت نفسها ووطنها خدمة لأجندات الأطراف المعادية)، وبايعتها على الفساد والضلال. فأقدمت بأفعالها الإرهابية المختلفة على استباحة الدماء المعصومة حتى طال إجرامهم لينالوا من آبائهم وأمهاتهم. وانتهاك الحرمات المعلومة من الدين بالضرورة. في حين استهدفت دور العبادة وعدد من المقار الحكومية والأماكن الحيوية التي يقوم عليها اقتصاد البلاد. والترصد لعدد من المسؤولين والوافدين واستهدافهم. والترصد لرجال الأمن وقتلهم والتمثيل ببعضهم. وزرع الألغام، وارتكاب عدد من جرائم الخطف والتعذيب والاغتصاب والسطو بالسلاح والقنابل اليدوية. وتهريب الأسلحة والذخائر والقنابل للسعودية.

كما استهدفت تلك الفئة زعزعة الأمن، وزرع الفتن والقلاقل. وإحداث الشغب والفوضى، إضافة إلى الخروج لمناطق الصراعات وتنفيذ مخططات تنظيم “داعش” والقاعدة والحوثي الإرهابية. وتنظيمات إرهابية أخرى معادية للسعودية، والعمل معها استخباراتيًا.

المصدر: العربية

شاهد أيضاً

ضوابط الحج

ضوابط الحج – القوانين والتحذيرات والخدمات

مع اقتراب موسم الحج لابد من التذكير ببعض ضوابط الحج المطلوبة من أجل الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *