المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

الأخضر يصل أبوظبي استعدادًا للقاء الصين في تصفيات مونديال 2022

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت رحالها في العاصمة الإماراتية “أبوظبي”. وذلك استعدادًا لخوض الأخضر مواجهته أمام منتخب الصين الخميس المقبل على “ملعب الشارقة الرياضي”. وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

في حين كان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار أبوظبي الدولي القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة منير ألفي. بالإضافة ورئيس المراسم بالسفارة محمد المالكي، ومدير العمليات بالخطوط السعودية في الخليج بندر الفوزان.

ومن ناحية أخرى، قدَّم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة على حُسن الاستقبال. علاوة على التسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها. كما قدَّم المسحل شكره لمدير العمليات بالخطوط السعودية في الخليج بندر الفوزان على التسهيلات الخاصة برحلة الأخضر.

اقرأ ايضاً
أوسيك وجوشوا: انتظروا معركة لا تنسى
sabq%2F2022 03%2F6f157732 001b 4214 b37a 6d74c7a0f4d0%2Fimage.png?auto=format%2Ccompress&format=webp&w=768&dpr=1

لي شاوبنج المدير الفني لمنتخب الصين تحدث عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة المٌرتقبة أمام السعودية. وقال لي شاوبنج المدير الفني لمنتخب الصين عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة المٌرتقبة أمام السعودية. وذلك في المباراة التي ستقام بين المنتخبين في إطار مُنافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يواجه المنتخب السعودي نظيره الصيني يوم الخميس 24 مارس الجاري في الإمارات العربية المتحدة. ويحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز في هذه المباراة لحجز بطاقة التأهل للمونديال دون النظر إلى نتيجة مباراتهم الأخيرة أمام المنتخب الاسترالي. وأكد لي شاوبنج في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل» السبت: «لدينا مواجهة صعبة أمام المنتخب السعودي الذي سيُحاول تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل حسم بطاقة صعوده إلى كأس العالم. من جانبنا، سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة».

المصدر: سبق

شاهد أيضاً

حتى كأس العالم..
الاتحاد يطلب الصافرة الأجنبية

حتى كأس العالم.. الاتحاد يطلب الصافرة الأجنبية

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الاتحاد تقدمت بطلب رسمي إلى لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.