وزير الرياضة
وزير الرياضة

تهنئة القيادة بتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2022

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودي خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وكذلك لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وللشعب السعودي كافة. وذلك بمناسبة تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2022م في قطر.

في حين قال وزير الرياضة في تصريح صحفي بمناسبة تأهل المنتخب الوطني. “نحمد الله -عز وجل- على تحقيق أبطالنا لهذا المنجز الكبير. والتأهل إلى مونديال كأس العالم 2022م في قطر للمرة السادسة في تاريخ الأخضر. وذلك ما يُجسد الدعم الكبير وغير المسبوق الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل قيادتنا الرشيدة. والمتابعة والاهتمام المستمرين من ولي العهد. الذي يقف خلف كل صغيرة وكبيرة. وبكل ما يتحقق في رياضتنا -ولله الحمد- من منجزات متوالية. كانت ثمرة تخطيط ورؤية طموحة يقف خلفهما قائد ملهم”.

اقرأ ايضاً
عقب الانهيار والدموع..هيرن يستبعد اعتزال أنتوني

بالاضافة الى ذلك قال: “ألت قيادة هذا الوطن الغالي القطاع الرياضي كل الاهتمام. والدعم غير المسبوق الذي بدأنا -ولله الحمد- في الفترة الماضية نقطف ثماره على أرض الواقع. بجملة من الإنجازات والنجاحات الكبيرة لرياضة المملكة في مختلف الألعاب. بجهود كبيرة كان أبطالها شباب وشابات هذا الوطن الغالي”.

واختتم تصريحه قائلاً: “أهنئ لاعبي الأخضر وأعضاء الجهازين الفني والإداري. وكذلك منسوبي الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة أخي ياسر المسحل، على هذا الإنجاز الكبير. الذي جاء بعد جهد وعناء، تكللا بالتأهل إلى هذا المحفل العالمي الكبير. وهو ما يؤكد علو كعب كرتنا وتفوقها على مستوى القارة الآسيوية. ودليل لما يتميز به اللاعب السعودي من قدرات فنية كبيرة. مع أمنياتي لصقورنا بالتوفيق في منافسات كأس العالم المقبلة 2022م بإذن الله. وتشريف هذا الوطن الغالي خير تشريف”.

الأخضر إلى كأس العالم 2022
المصدر: سبق

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *