اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس
اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس

إعلان مقتل اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس. قائد اللواء 131 مشاة، بـ”عملية إرهابية جبانة”

تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان مقتل اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس. والذي كان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة، بـ”عملية إرهابية جبانة”. حيث نفّذها عدد من العناصر الإرهابية بمدينة عدن. وذلك وفقًا لبيان صادر عن وزارة الدفاع اليمنية.

في حين ذكرت الوزارة وفقًا لما نشرته وكالة أنباء “سبأ” اليمنية: “الشهيد جواس كان أحد القادة الأوفياء الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن. وقد كانت له مواقف خالدة ومشرفة في مواجهة مليشيا الكهنوت ومخلفات الإمامة والظلام على امتداد المراحل. وشارك بشجاعة في مواجهة المليشيا الحوثية ومشروعها الإيراني في محافظة صعدة. ووقف ببسالة أمام مخططاتها التمددية. وفي مواجهة مشاريع التمرد والإرهاب.. وكانت له وقفات عظيمة في معركة استعادة الدولة. وفي قيادة معركة تحرير محافظة عدن وتحرير محافظات أخرى من المليشيا الحوثية الإرهابية”.

وأضافت: “لقد كان الشهيد جواس قائدًا شجاعًا ومقاتلًا مقدامًا يقف بشجاعة وثبات في مقدمة الصفوف. وخلّد تاريخًا من النضال والتضحية في مختلف المنعطفات.. وقد خسر الوطن وخسرت القوات المسلحة باستشهاده واحدًا من أبرز قادتها ورجالاتها المخلصين الذين لم يتخلفوا يومًا عن أداء الواجب، ولم يدخروا جهدًا ووقتًا في خدمة الوطن ومواجهة أعدائه”.

وتابعت: “إذ تنعي القوات المسلحة أحد قادتها المخلصين. فإنها تؤكد أن هذه الجرائم الإرهابية لن تزيد المؤسسة العسكرية الباسلة إلا عزمًا وإصرارًا في الذود عن حياض الوطن وثوابته مهما كانت التضحيات ومحاربة الإرهاب بمختلف أشكاله ولافتاته.. وستبقى مؤسسة الوطن الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والمخططات الإرهابية. وسوطًا مسلطًا على رقاب كل أعداء الوطن الذين سقطوا في مستنقع الحقد وانحرفوا عن الصراط القويم، ورهنوا أنفسهم لبراثن العمالة والعار”، بحسب ما نقلت “CNN بالعربي”.

اقرأ ايضاً
وزيرا خارجية السعودية وروسيا يبحثان تطورات الأزمة الأوكرانية

آراء النشطاء مع إعلان مقتل اللواء

من ناحية أخرى كتب “فهد ديباجي” يقول: “رحم الله اللواء ثابت جواس وأسكنه فسيح جناته. حتمًا سيأتي بدل اللواء جواس ألف جواس. ليقتل الإرهاب والإرهابيين الحوثيين والخونة”.من ناحية أخرىوكتب “فهد ديباجي” يقول: “رحم الله اللواء ثابت جواس وأسكنه فسيح جناته. حتمًا سيأتي بدل اللواء جواس ألف جواس. ليقتل الإرهاب والإرهابيين الحوثيين والخونة”.

وبالمثل قال حساب “محمد العرب”: “لأنهم يرتعدون من اسمك ولا يستطيعون مواجهتك في الميدان. لذا لم يكن أمامهم إلا تطبيق ما تعلموه في قم وطهران (الغدر). قبلك غدروا باليمن أيها الكبير قدرًا وشجاعةً.. رحمك الله أيها الطود الشامخ. والخزي والعار لهم ولمن دعمهم. #جواس_شهيد_العرب الكبير”.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً

الخسائر في غزة

حجم الخسائر في غزة بعد 6 أشهر من الحرب – بالأرقام

لا تزال الحرب الإسرائيلية التي اندلعت في قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي مستمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *