منتدى سياحي
منتدى سياحي

أول منتدى سياحي في المملكة بالتعاون مع المكتب السياحي السعودي بألمانيا

قام أستاذ الاقتصاد الدولي الكلي واقتصاديات السياحة بجامعة فرانكفورت بألمانيا سعيد البطوطى. المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الألماني للسياحة. عن تنظيم الاتحاد بالتعاون مع مجلة ترافل توك العالمية، أول منتدى سياحي في المملكة العربية السعودية. خلال الفترة من 21 حتى 27 مايو 2022 تحت شعار “السعودية– أهلاً بكم في العربية بالتعاون مع المكتب السياحي السعودي بألمانيا”.

علاوة على ذلك شدد “البطوطي” على أن المملكة العربية السعودية تسير بقوة نحو السياحة بطريقة لا مثيل لها. وتقوم باستثمار المليارات في مشروعات سياحية ضخمة، وتستهدف 100 مليون زيارة بحلول عام 2030.

بينما بيّن المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية أنه خلال المنتدى السياحي سوف يمكن لوكالات السفر ومنظمي الرحلات الألمان أن يروا بأنفسهم الوجهات السياحية في المملكة لمدة سبعة أيام. وذلك من خلال برنامج متنوع في ثلاث مجموعات، يستكشف المشاركون فيه مدنًا ومعالم مختلفة في المملكة. من البحر الأحمر إلى العلا وتبوك إلى العاصمة الرياض وجدة.

اقرأ ايضاً
احمي نفسك: الطفح الحراري… أسبابه وطرق الوقاية منه

في حين لفت عضو مجلس إدارة الاتحاد الألماني للسياحة إلى أنه من المقرر في يوم 26 مايو أن يجتمع الجميع في مؤتمر بالعاصمة الرياض. حيث يلقي خلاله مسؤولو السياحة السعوديون وممثلو شركات الطيران والفنادق وكذلك منظمو الرحلات محاضرات. ويعقدون ورش عمل لمناقشة وجهات النظر وإمكانات التعاون والإمكانات السياحية في البلاد.

المصدر: سبق

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

شاهد أيضاً

منها أمراض القلب.. "الغذاء والدواء" تحذّر من مخاطر صحية لكثرة استهلاك ملح الصوديوم

منها أمراض القلب.. “الغذاء والدواء” تحذّر من مخاطر صحية لكثرة استهلاك ملح الصوديوم

حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء، اليوم (السبت)، من كثرة استهلاك ملح الطعام الذي يحتوي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.