أمير عسير
أمير عسير

أمير منطقة عسير يحث القيادات الأمنية على العناية بأداء عملهم

شكر الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطويرها، القيادة الرشيدة -أيدها الله- لحرصها الدائم على تقديم كافة الخدمات. علاوة على سبل الأمان والرفاهية للمواطن والمقيم في هذا البلد الطاهر.. وأشار إلى هدف قائد البلاد الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الى أن تكون السعودية نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم على الأصعدة كافة. كما شدد على الحرص والتفاني في العمل من الجهات الخدمية والأمنية كافة.

وذلك خلال لقائه مدير شرطة المنطقة، اللواء فهد العصيمي. وعدد من القيادات الأمنية، وضباط الصف، في اللقاء الرمضاني الثالث بالصالة الملكية بالخالدية في مدينة أبها.

بينما أشاد أمير منطقة عسير بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في مختلف الميادين الأمنية. وحثّ الجميع على مضاعفة الجهود والعناية في أداء العمل الأمني. إلى جانب سرعة التفاعل مع البلاغات. كما أكد أن رجال الأمن لبنة من اللبنات الأساسية في مجتمع عسير؛ بما يقدمون من خدمات جليلة للمنطقة وزوَّارها. بالإضافة الى حفظ الأمن والاستقرار للوطن ومقدراته.

اقرأ ايضاً
مذكرة تفاهم مع المكتب الإستراتيجي لتطوير منطقة الباحة

علاوة على ذلك قدّم مدير شرطة المنطقة، اللواء فهد العصيمي، عرضًا مرئيًّا، تناول فيه الخطط الاستراتيجية لتطوير العمل الإداري والعسكري في القطاع. علاوة على الخطط التطويرية لمباني الشرطة بالمنطقة من خلال تحسين الواجهات، وتحسين وتطوير نقاط الضبط الأمني في المنطقة. كما استعرض أفراد الشرطة الأعمال التي يقومون بها في الإدارات التابعة للشرطة، كلٌّ حسب اختصاصه وكيفية التميز في أداء المهام.

sabq%2F2022 04%2F8d484a22 4ac4 4e0c accb f4391efd6c6e%2Fimage2.jpeg?auto=format%2Ccompress&format=webp&w=768&dpr=1
sabq%2F2022 04%2Fc9d002a7 479d 4409 819f 74a63545271d%2Fimage1.jpeg?auto=format%2Ccompress&format=webp&w=768&dpr=1

المصدر: سبق

شاهد أيضاً

ضوابط الحج

ضوابط الحج – القوانين والتحذيرات والخدمات

مع اقتراب موسم الحج لابد من التذكير ببعض ضوابط الحج المطلوبة من أجل الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *