رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد
رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد

رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد يحذر لاعبيه لتحقيق لقب الدوري

قام رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي بتحذير لاعبيه من الركون إلى الترشيحات والمباركات المسبقة. خصوصاً أنها باتت تنهال على الفريق لتهنئته بتحقيق لقب بطولة الدوري قبل أن يحسم بشكل رسمي.

وقد تعثر فريق الهلال بالخسارة أمام فريق الفيحاء، والذي به ضمن الاتحاد فارقا نقطيا يصل إلى ثمان نقاط قبل خمسة جولات من نهاية المسابقة. حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في ثلاث مباريات فقط من المباريات الخمس المتبقية له لحسم لقب الدوري. وهذا ما دفع كثير من المحللين الرياضين والجماهير إلى تسليمهم بأن بطولة الدوري باتت اتحادية لهذا الموسم. وهذا ما رفضه الحائلي حيث طالب لاعبيه بعدم الاستكانة لهذه التشريحات واللعب بجدية كاملة بداية من لقاء الغد أمام فريق الفتح. وذلك من أجل حسم اللقاء وحصد النقاط التي سوف تعزز موقف الاتحاد في تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ أكثر من 12 عاما.

اقرأ ايضاً
فيكتور.. بطل «كوبا ليبرتادوريس»

تحضيرات نادي الاتحاد

من ناحية أخرى يختتم نادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة فريق الفتح بتأدية تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، والتي سوف يصلها الفريق مساء اليوم. وقد فضّل المدرب الروماني كوزمين كونترا خوض المران الأخير في الأحساء والذي عادة ما يكون خفيفا. وليس من المتوقع أن يغادر اللاعب المصري أحمد حجازي مع الفريق إلى الأحساء بسبب الإصابة التي لا زال يواصل برنامجه التأهيلي منها.

المصدر: الوطن

نادي الاتحاد
اخر أخبار نادي الاتحاد السعودي

شاهد أيضاً

الكثيري:
عودة المصابين لم تتحدد

الكثيري: عودة المصابين لم تتحدد

كشف لـ “الرياضية” هشام الكثيري، المتحدث الرسمي في نادي الهلال، أن عودة سلمان الفرج ومحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.