القيادة تعزي رئيس كوبا
القيادة تعزي رئيس كوبا

خادم الحرمين الشريفين يعزي رئيس كوبا في ضحايا انفجار هافانا

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تعزية ومواساة، لفخامة الرئيس ميغيل دياز كانيل بيرموديز رئيس جمهورية كوبا، لتعزيته في ضحايا انفجار في فندق بالعاصمة هافانا نجم عن تسرب للغاز، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

في حان قال الملك المفدى:” علمنا بنبأ وقوع انفجار ناجم عن تسرب غاز في فندق في العاصمة هافانا، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق بأحر التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وأن لاتروا أي مكروه”.

من ناحية أخرى بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس ميغيل دياز كانيل بيرموديز رئيس جمهورية كوبا، في ضحايا انفجار ناجم عن تسرب للغاز في فندق بالعاصمة هافانا ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

اقرأ ايضاً
مجلس الوزراء: السجن سنتين وغرامة مليون ريال لمستغلي وباعة رواسب عمليات البحث عن التعدين

وقال سمو ولي العهد :” بلغني نبأ وقوع انفجار ناجم عن تسرب غاز في فندق في العاصمة هافانا، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل ، وأن لاتروا أي مكروه”.

المصدر: جريدة المدينة

خادم الحرمين الشريفين يعزي رئيس كوبا

كوبا قتلى وجرحى في انفجار أمام فندق سرقسطة
 كوبا.. 18 قتيلاً جراء انفجار في أحد الفنادق التاريخية
كوبا.. ارتفاع حصيلة قتلى انفجار فندق هافانا

شاهد أيضاً

هجوم القنصلية الايرانية

الرد الإنتقامي على هجوم القنصلية الايرانية قادم – أين ومتى ؟!

خلال الأيام الأخيرة، أكدت إيران عبر عدة مسؤولين بما يقطع الشك باليقين بأنها سترد بقوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *