المزاد الإلكتروني للوحات عبر منصة أبشر
المزاد الإلكتروني للوحات عبر منصة أبشر

المزاد الإلكتروني للوحات عبر منصة أبشر يدخل المنافسة العالمية

المزاد الإلكتروني للوحات عبر منصة أبشر والعائد للإدارة العامة للمرور سيدخل المنافسة العالمية. حيث تقدم الخدمة مزاداً شفافاً بالأرقام وتقدم أحد الحلول التي تمكّن العميل المهتم من المشاركة في المزادات إلكترونياً دون الحضور لمقر المزاد، ويمكن من خلال الخدمة الإلكترونية اتمام كافة التعاملات المالية. ومن مميزات الخدمة أيضاً أنه لا يوجد أي تكاليف للدخول، ويتيح المزاد الإلكتروني المشاركة والمزايدة عن بُعد دون أي عناء وبضغطة زر وفي أكثر من مزاد في نفس الوقت.

في وقت سابق كانت الإدارة العامة للمرور، أطلقت عبر منصة أبشر خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني لتمكين الأفراد الراغبين في اقتناء اللوحات المميزة والمزايدة عليها إلكترونياً. كما تمكّن المشترين المزايدة على لوحات (خصوصي، نقل خاص، دراجة نارية) وإنهاء جميع الإجراءات بعد الفوز من خلال المنصة. كما أوضحت الإدارة العامة للمرور أنه يمكن الاستفادة من الخدمة عبر منصة موقع (أبشر أفراد) ويمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد. من خلال الدخول إلى المزاد، حيث يتم أولاً الدخول إلى منصة أبشر، ثم اختيار «خدماتي»، وبعدها اختيار المرور، وبعد ذلك اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.

من ناحية أخرى يتجاوز عدد المستفيدين الموثقين من المزاد الإلكتروني للوحات في منصة أبشر الـ«22 مليون» عميل، يستفيدون مما تقدمه المنصة من خدمات تجاوزت الـ280 خدمة متنوعة تقدم للمواطن والمقيم عبر منصاتها الثلاث: (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة)؛ مما يسهل إجراء المعاملات الخاصة بهم. وقد وتمكّن المنصة للمستفيدين من خدماتها عبر موقعها الإلكتروني وتطبيق «أبشر» من إنجاز معاملاتهم بشكل إلكتروني. من دون الحاجة إلى مراجعة أي من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات.وتربط منصات أبشر الثلاث: (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) بين الكثير من القطاعات الحكومية والأفراد، ما يوفر الجهد والوقت على المواطن والمقيم واستحداث العديد من الخدمات لتقديمها إلكترونياً.

اقرأ ايضاً
أسعار النفط تصعد بفعل مؤشرات على تحسن الطلب

في حين يشار إلى أن المزاد الإلكتروني للوحات المنصة تقدم خدماتها للعديد من قطاعات وزارة الداخلية. مثل: المزاد الإلكتروني للوحات، المديرية العامة للجوازات والأحوال المدنية والإدارة العامة للسجون، والأمن العام متمثلاً في (الإدارة العامة للمرور، وإدارة الأسلحة والمتفجرات)، وغيرها من القطاعات. حيث جاء تصميم المنصة وفق أحدث الإمكانات والتقنيات لاستيعاب الأعداد الكبيرة للراغبين من الاستفادة من المنصة وخدمتهم بشكل أسرع وأكثر وضوحاً، ويعد ذلك استمرارًا للتحول الكبير في خدمات وزارة الداخلية.

المصدر: عكاظ

المزاد الإلكتروني للوحات أبشر

المزاد الإلكتروني للوحات
المزاد الإلكتروني للوحات
IMG_8971

شاهد أيضاً

المركزي الروسي يسمح للكيانات القانونية بالتداول في أوراق مالية أجنبية

المركزي الروسي يسمح للكيانات القانونية بالتداول في أوراق مالية أجنبية

قال البنك المركزي الروسي اليوم الخميس، إن الكيانات القانونية سيكون مسموحاً لها أن تشتري دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.