شركة التعدين العربية السعودية
شركة التعدين العربية السعودية

شركة التعدين العربية السعودية “معادن” تعرض إستراتيجيتها للنمو

قامت شركة التعدين العربية السعودية “معادن” بعرض إستراتيجيتها للنمو ضمن أعمال المؤتمر الدولي “إندابا 2022” والمقام في مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا.

بينما قدّم الرئيس التنفيذي لمعادن روبرت ويلت، عرضاً خلال المؤتمر استعرض فيه الأهداف الإستراتيجية لنمو الشركة، متطرقاً الفرص المتعددة للشراكات والإمكانات الهائلة للنظام البيئي للتعدين السعودي.

كما تناول ويلت خلال كلمته إلى التقدم الكبير في تحقيق أهداف النمو الطموحة لمعادن، وتعزيز مكانتها كشركة سعودية رائدة في مجال التعدين بحضور عالمي، كذلك إسهاماته في رؤية المملكة 2030.

في حين ذكر الرئيس التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية: تركيزنا يتمثل في زيادة قدراتنا الإنتاجية في سلاسل القيمة، وسنواصل استثمارنا في الاستكشاف، حيث تقدّر الموارد المعدنية غير المستغلة في المملكة بنحو 1.3 تريليون دولار، وسيكون هدفنا خلال السنوات المقبلة تحويل تلك المواد الخام إلى قيمة للمملكة وأحد رواد التعدين في العالم.

اقرأ ايضاً
أسهم اليابان تسجل أكبر مكاسب في نحو أسبوعين

وتابع: سنبحث عن شركاء لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا في الاستكشاف والتقنية والابتكار والاستدامة. ونتطلع إلى العمل بشمولية مع النظام البيئي للتعدين وبناء شراكات إستراتيجية تعود بالمنفعة.

الجدير بالذكر أن معادن تعمل على تجسيد نموذج محتذى به في جميع جوانب الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية، متوافقة مع أهداف مبادرة السعودية الخضراء وعبر شراكات ذات قيمة مضافة.

المصدر: سبق

شركة التعدين العربية السعودية

شركة التعدين العربية السعودية
شركة التعدين العربية السعودية

شاهد أيضاً

مملكة إسواتيني

مملكة إسواتيني – الدولة الأفريقية التي تطعم العالم

مملكة إسواتيني او سوازيلاند أو المملكة السرية لافريقيا. بها اكبر محاصيل الزراعات النقدية الاستراتيجية. جعلتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *