الملك سلمان يجري منظارًا للقولون
الملك سلمان يجري منظارًا للقولون

استمرار انتشار أكاذيب عن صحة الملك سلمان والمصدر خارج المملكة

حاولت بعذ الجهات الخارجية نشر مفادها أن الديوان الملكي أعلن وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، الامر الذي دفع الكثير الى التوجه الى محركات البحث لتقصى حقيقة الامر، مستغلين ان الملك سلمان كان قد خضع لعملية منظار في احد المشافي السعودية بداية الأسبوع الماضي.

وهذا ما دفع السعودية نيوز 24 إلى التحري والرجوع الى المصادر الرسمية لتؤكد أن الديوان الملكي لم ينشر أي خبر يتعلق بتدهور صحة الملك لا سيما ان الديوان الملكي يعتبر حلقة الوصل بين ملك المملكة والحكومة مؤسساتها وهو المكتب التنفيذي الرئيس لخادم الحرمين الشريفين في المملكة.

وقامت بعض الجهات غير الرسمية في المملكة العربية السعودية باتهام بعض من أسمتهم بالأعداء، بنشر أنباء وفاة الملك سلمان في السعودية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقعي تويتر وسناب شات، وذلك في محاولة لتشويش الصورة الجميلة والمزهرة للمملكة في ظل ما تشهده السعودية من تطور لافت خلال السنوات الأخيرة.

اقرأ ايضاً
القبض على مقيمين يديران موقعين لحملات حج وهمية

كان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد أجرى في الثامن من شهر مايو الجاري عملية منظار للقولون في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة، حيث كانت النتيجة سليمة وقرر الفريق الطبي الإبقاء عليه داخل المستشفى.

المصدر: السعودية نيوز 24

شاهد أيضاً

برنامج تمهير

توقيع اتفاقية لتدريب 20 ألف خريج عبر برنامج تمهير

وقعت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية وصندوق تنمية الموارد البشرية مؤخرًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.