نائب وزير الدفاع
نائب وزير الدفاع

نائب وزير الدفاع يلتقي مستشار الأمن القومي الأمريكي في واشنطن

التقى نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في العاصمة الأمريكية واشنطن، مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان. إنفاذا لتوجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

حيث جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات السعودية – الأمريكية التاريخية الراسخة وبحث آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى سبل دعمها وتعزيزها في إطار الرؤية المشتركة بين البلدين الصديقين.

علاوة على ذلك حضر اللقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء المهندس الركن طلال بن عبدالله العتيبي، إضافة إلى مدير مكتب نائب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

اقرأ ايضاً
الحركة الاحتجاجية في إسرائيل - أزمة دستورية سياسية اجتماعية

كما حضر من الجانب الأمريكي المنسق لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجلس الأمن القومي الأمريكي بريت ماكغورك.

من ناحية أخرى فقد وصل نائب وزير الدفاع والوفد المرافق له صباح اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة رسمية سيلتقي خلالها عددا من المسؤولين الأمريكيين لبحث العلاقات الثنائية، و كذلك مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الإقليمي والدولي.

المصدر: عكاظ

شاهد أيضاً

اسرائيل وايران

اسرائيل وايران – تهديد بالرد و تحذير من العواقب

في ظل التصاعد الحاد للتوترات في الشرق الأوسط، وتزايد التحركات العسكرية بشكل غير مسبوق بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *