سيتي ووك
سيتي ووك

بالصور: سيتي ووك جدة تستقبل زوارها بالعروض الشيقة والفعاليات المتنوعة

قامت منطقة “سيتي ووك” في موسم جدة 2022 باستقبال زوارها اليوم بالعديد من العروض الشيقة والفعاليات المتنوعة التي تلبي كل الرغبات، وتناسب جميع أفراد الأسرة.

حيث تضم “سيتي ووك” تسع مناطق فعاليات رئيسة تتوزع على مساحة تصل إلى 282 ألف متر مربع، وتشمل قرية الأنيمي، سبلاش، قرية الرعب، قرية الأزياء، قرية المغامرة، جدار العجائب، جدة لايف، منطقة الشلال التفاعلي بارتفاع 50 مترًا، وساحة الشواء، علاوة على (6) مسارح عربية، و(3) عروض عالمية، وتجارب حية، وفرق موسيقية، ومفاجآت للزوار.

كما تقدم “سيتي ووك” العديد من العروض والفعاليات التي تمنح الزوّار فرصة الاستمتاع بالخيارات المتعددة المتوفرة فيها، ومشاهدة الفعاليات الترفيهية، وتجربة المغامرات والعروض المشوقة، والألعاب المتنوعة، وتجربة المنطاد، إضافة إلى مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

اقرأ ايضاً
حرائق كندا تحول نيويورك إلى مدينة هاربة من المريخ

في حين تتميز “سيتي ووك” بمناسبة فعالياتها لمختلف الأعمار، وتلبيتها لكل الأذواق والرغبات، حيث توفر الخدمات المتكاملة لزوّارها لقضاء أوقات لا تُنسى من المتعة والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك كانت إدارة موسم جدة نظمت جولة تعريفية للإعلاميين في منطقة “سيتي ووك”؛ اطلعوا من خلالها على ما تتضمنه من مواقع وفعاليات متنوعة، وأبرز الحقائق والأرقام الخاصة بها، والمقومات السياحية التي تتوافر عليها من أجل أن تكون مدينة جدة وجهة سياحية دائمة.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً

افضل مكنسه كهربائيه

افضل مكنسه كهربائيه – أهم الماركات – مواصفاتها وأسعارها 2024

في عالم النظافة المنزلية، يعتبر اختيار افضل مكنسه كهربائيه موضوعاُ مهماً للحصول على بيئة نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *