وزيرة مصرية تعلق على اتهام نجلها بجريمتي قتل في أمريكا وتطلب الدعاء

وزيرة مصرية تعلق على اتهام نجلها بجريمتي قتل في أمريكا وتطلب الدعاء

علقت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، على اتهام ابنها بارتكاب جريمتي قتل في الولايات المتحدة قبل أيام، والتي أثارت جدلاً واسعاً في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقالت الوزيرة، إنها وأسرتها يتعرضون لمحنة شديدة ويمرون بوقت عصيب على إثر الحادثة، مبينة أن هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

وأوضحت أن قيامها بواجبها كوزيرة في الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقاً مع كونها أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، مؤكدة أنه مهما كانت العواقب فإنها كوزيرة ستتحمل مسؤوليتها تجاه منصبها ومقتضيات العمل به، وتفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام.

اقرأ ايضاً
دراسة جديدة: انخفاض فيتامين "د" يسبب الالتهابات

وطالبت وزيرة الهجرة المصرية بالدعاء لها ولأسرتها، كما طالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، ومراعاة الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكماً لا يزال في علم الغيب.

وتوجه السلطات الأمريكية إلى رامي هاني منير فهيم (26 عاماً)، ابن وزيرة الهجرة المصرية، والمُقيم بمدينة إيرفين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تهمة ارتكاب جريمة قتل مزدوج على خلفية طعنه زميله في العمل، بالإضافة إلى شخص آخر يقيم معه داخل مسكنه، فيما تم تحديد موعد جلسة المحاكمة يوم 17 يونيو المقبل.


المصدر: أخبار24

شاهد أيضاً

افضل مكنسه كهربائيه

افضل مكنسه كهربائيه – أهم الماركات – مواصفاتها وأسعارها 2024

في عالم النظافة المنزلية، يعتبر اختيار افضل مكنسه كهربائيه موضوعاُ مهماً للحصول على بيئة نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *