غدا.. انطلاق سيدات غرب آسيا

غدا.. انطلاق سيدات غرب آسيا

تبدأ، الخميس، أولى مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة قدم الصالات للسيدات، التي تستضيفها السعودية لأول مرة، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتضم البطولة الآسيوية، ستة منتخبات وطنية نسائية، يقع في المجموعة الأولى: فلسطين، العراق، والبحرين، وضمن المجموعة الثانية: السعودية، عُمان، والكويت.

وعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤتمرًا صحافيًا مشترك لمدربي البطولة، الأربعاء، أكد فيه المدربون على جاهزية اللاعبات لخوض المواجهات.

وفي حديثه لـ”الرياضية”، راهن البرازيلي رينو مدرب المنتخب البحريني للسيدات، على أداء اللاعبات، مؤكدًا: “من خلال مرئياتي بخصوص المستويات التي قدمنها سابقًا في المنافسات الخليجية خاصة الأخيرة في الكويت، أرى أن منتخب البحرين في تطور مستمر وقادر على بذل المزيد، من ناحية أخرى فإن إدارات كرة القدم النسائية في الخليج تولي اهتمامًا بالغًا بالسيدات وتستفيد من خبرات بعضها وتقدم الدعم المستمر لجميع اللاعبات، وهذا ما لمسناه من خلال تنظيم معسكرات بين الدول الخليجية لتقوية منتخباتها النسائية.

يذكر أن البطولة ستشهد 11 مباراة بين الفرق الستة، تفتتحها، الخميس، مواجهة البحرين وفلسطين 5:30 مساءً، ولقاء السعودية والكويت 8:30 مساءً، على أن تنتهي 24 يونيو الجاري.

وعُقِد ،الاربعاء، الاجتماع الفني الخاص بها، لشرح التعليمات واللوائح الخاصة بالبطولة للمنتخبات المشاركة، كما تم استعراض الأطقم الرسمية للمنتخبات في المباريات، عقب ذلك عٌقد المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات الستة، شددوا فيه على أهمية تنظيم مثل هذه البطولات، مشيرين إلى جاهزيتهم التامة للمنافسة على تحقيق اللقب، كما قدّم مدربي المنتخبات شكرهم وامتنانهم للاتحاد السعودي لكرة القدم على ما لقوه من حفاوة واستقبال منذ لحظة وصولهم.

اقرأ ايضاً
مصادر تكشف موعد إعلان الدولة المستضيفة لكأس آسيا 2023

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

سكين تنهي
حياة بنجامين

سكين تنهي حياة بنجامين

عُثر على بنجامين كيبلاجات، العداء الأوغندي، أمس، ميتًا داخل سيارة في ضواحي منطقة ريفت فاليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *