اليوم في الدمام..
نصف نهائي خماسيات العرب

اليوم في الدمام.. نصف نهائي خماسيات العرب

تنطلق مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات “الخماسيات” 2022، اليوم، التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم، وينظّمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بصالة وزارة الرياضة في مدينة الدمام.
وستلعب المباراة الأولى بين المنتخبين المغربي والمصري، أما الثانية فستكون بين المنتخبين العراقي والكويتي، فيما ستجرى المباراة النهائية بعد غدٍ في الصالة ذاتها.
وكان المنتخب المغربي تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على نظيره الليبي 3ـ0، فيما تغلب المنتخب المصري على منافسه الموريتاني 3ـ2. أما منتخب العراق فتأهل بعد فوزه 3ـ2 على نظيره السعودي، فيما عبر المنتخب الكويت فلسطين 4ـ1 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 4ـ4.
من جانب آخر، عُقدت المؤتمرات الصحافية لمدربي المنتخبات الأربعة، أمس، للحديث عن آخر الاستعدادات لنصف النهائي. كذلك عُقد الاجتماع التنسيقي والتحضيري الخاص بالمباراتين، وتم خلاله اعتماد قوائم اللاعبين، وألوان قمصان المنتخبات. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة عقدت اجتماعًا تحضيريًّا لمباريات الدور نصف النهائي برئاسة جمال علام، رئيس اللجنة، تم خلاله الاطلاع على تقارير اللجان لمباريات دور الثمانية الماضية، والوقوف على الاستعدادات الخاصة بمباراتي نصف النهائي. اليوم في الدمام..
نصف نهائي خماسيات العرب
اقرأ ايضاً
المنديل يجتمع مع ويل

اليوم في الدمام..
نصف نهائي خماسيات العرب


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *