بيدرو
يهزم الجميع

بيدرو يهزم الجميع

انتصر البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدرب الجديد لفريق الخليج الأول لكرة القدم، على جميع فرق النسخة المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، باستثناء 3 فرق صعدت بعد تجربته الأولى في السعودية، والتعاون، فريقه السابق.
وكان نادي الخليج تعاقد معه، أمس الأول، لتدريب الفريق الموسم المقبل، في ثالث محطاته ضِمن الدوري، بعدما قاد التعاون طيلة موسم 2018ـ 2019، والنصر لخمس مبارياتٍ فقط الموسم الماضي.
وعندما درب البرتغالي النصر، أقيل دون أن يواجه التعاون، فريقه السابق، وفريقي أبها وضمك، اللذين صعدا بعد رحيله عن النادي القصيمي، والطائي، الصاعد صيف 2021. كما لم يواجه إيمانويل الفرق الثلاثة الأخيرة، والخليج، فريقه الحالي، خلال مشوار تتويجه مع التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين 2019.
ما عدا ذلك، يمتلك مدرب الخليج الجديد خبرة الفوز على بقية فرق النسخة المقبلة من الدوري، وعددها 11، على رأسها الهلال، حامل اللقب، والاتحاد، الوصيف، والنصر والشباب، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
كما انتصر على 4 فرق تخوض الموسم المقبل في الدرجتين الأولى والثانية، وهي الفيصلي، والقادسية، وأحد، والنهضة. فيما يعود فوزه على العدالة، الصاعد أخيرًا وفي صيف 2019، إلى كأس الملك.
وعجز إيمانويل عن الفوز على فريقين فقط واجههما ضمن المنافسات السعودية، وهما الأهلي والحزم، اللذان هبطا أخيرًا إلى الدرجة الأولى.
اقرأ ايضاً
4 مباريات تعد الشباب

التجديد.. مكافأة الأربعة

ارتفع عدد لاعبي فريق الخليج الأول لكرة القدم الذين جدّدوا عقودهم الصيف الجاري إلى أربعة، مع مواصلة النادي الشرقاوي الإبقاء على أبرز عناصره المحلية التي أسهمت في تحقيقه لقب دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى. وبعدما مدّد أمس لموسم واحد، انضم حسين النويقي، ظهير أيسر الفريق، إلى زملائه الثلاثة رياض البراهيم، المهاجم، وعبد الله الحربي، المدافع، وحسن المجحد، لاعب الوسط، الذين وقعوا عقودًا جديدة الشهر الماضي. ويمتد عقد الحربي موسمًا، في حين ارتبط النادي بالبراهيم موسمين آخرين وبالمجحد 3 مواسم.


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *