الاتفاق يستعير العبيد من الهلال

الاتفاق يستعير العبيد من الهلال

وافقت إدارة نادي الهلال، على إعارة عبد الرحمن العبيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، إلى الاتفاق حتى نهاية الموسم، وفق ما أعلن الناديان، الجمعة.

وانضم العبيد البالغ من العمر 29 عاماً، إلى الأزرق في يناير الماضي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع النصر، وشارك مع الفريق الهلالي خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي في 4 مباريات، بواقع مواجهة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وثلاث لقاءات في مجموعات دوري أبطال آسيا، وقبلها شارك في مباراتين مع النصر.

وسيكون فريق الاتفاق رابع محطات عبد الرحمن العبيد الاحترافية، بعد ثلاث تجارب مع القادسية الذي برزت موهبته من خلاله، قبل أن ينضم إلى النصر في يناير 2018 بعقد لمدة 4 أعوام، وأخيراً الهلال الذي ارتدى قميصه منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي المجمل، شارك العبيد في 126 مباراة مع 3 أندية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل خلالها 4 أهداف آخرها الموسم قبل الماضي.

وأصبح العبيد أول الصفقات المحلية للفريق الاتفاقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً، علماً أن النادي الشرقي دشن صفقاته الأجنبية بالتعاقد مع البرازيلي باولو فيكتور حارس المرمى.

اقرأ ايضاً
الأخضرينتزع ذهبية العرب

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

سكين تنهي
حياة بنجامين

سكين تنهي حياة بنجامين

عُثر على بنجامين كيبلاجات، العداء الأوغندي، أمس، ميتًا داخل سيارة في ضواحي منطقة ريفت فاليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *