5 صمدوا مع العدالة.. 
الوحدة يتسلح بـ 7

5 صمدوا مع العدالة.. الوحدة يتسلح بـ 7

عاد فريق الوحدة الأول لكرة القدم، ونظيره العدالة إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد موسم واحد، قضاه “الفرسان” في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، مقابل موسمين للعدالة، حيث هبط من دوري المحترفن موسم 2019ـ2020 بعد حلوله في المركز الـ 16 والأخير.

واحتفظ فريق العدالة بخمسة لاعبين، خاضوا معه تجربة اللعب في دوري المحترفين، وهم مرتضى البرية، ومحمد المقهوي، وأحمد السلطان، وعبد الله اليوسف، وعلي السالم، وساهم الخماسي في عودة الفريق من جديد إلى “المحترفين”، إذ كانوا من العناصر الأساسية في أغلب مباريات دوري “يلو” المنتهي أخيرًا. أما الوحدة فاحتفظ بسبعة لاعبين، هم عبد القدوس عطية، وباسم العطا الله، حارسا المرمى، ووليد باخشوين، وجابر عسيري، وحسين كيتا،، وحمد الجيزاني، وعلاء حجي، إلى جانب ثلاثة لاعبين معارين، ينتظر أن ينضموا إلى الفريق خلال الفترة الجارية، شاركوا مع الوحدة في دوري المحترفين، وهم حسين العيسى، ومحمد القرني، المعاران إلى الباطن، وعبد الكريم القحطاني، المعار إلى الطائي.

ويبرز في فريق الوحدة وليد باخشوين، الذي يملك خبرة عريضة بخوضه تجربة مع الأهلي في دوري المحترفين، بينما يملك مرتضى البرية، لاعب العدالة، خبرة عريضة باللعب مع فرق الاتفاق والخليج والوطني، ويعد الثنائي الأكثر تأثيرًا في الفريقين.

اقرأ ايضاً
11 سباقًا في أول أيّام بطولة كأس المؤسّس

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *