السيسي يتبادل التهنئة بعيد الأضحى مع قادة دول عربية وإسلامية

السيسي يتبادل التهنئة بعيد الأضحى مع قادة دول عربية وإسلامية

تبادل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، التهنئة بعيد الأضحى مع عدد من قادة الدول العربية والإسلامية، مؤكداً قوة الروابط التي تجمع القاهرة مع العواصم المختلفة.
وأدى السيسي، صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، بحضور كل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وشيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي وعدد من المسؤولين، وقادة الجيش، وكبار رجال الدولة.
وأجرى السيسي اتصالاً هاتفياً مع نجيب ميقاتي، رئيس وزراء لبنان، وأعرب عن خالص تهنئته بحلول العيد، متمنياً للشعب اللبناني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.
ونقلت الرئاسة المصرية، عن رئيس الوزراء اللبناني إعرابه عن «خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه الرئيس المصري، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات».
كما أجرى السيسي اتصالاً هاتفياً مع الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، معرباً عن خالص تهنئته بمناسبة حلول العيد، متمنياً لشعب وحكومة السودان الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.
وتضمنت اتصالات الرئيس المصري، التهنئة مع نظيره التونسي قيس سعيد، معرباً عن أمنياته بأن «يديم الله على الشعب التونسي نعمة الأمن والاستقرار».

اقرأ ايضاً
الحزب الشيوعي السوداني يهدد بإسقاط التسوية وحكومتها المرتقبة

المصدر: الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

الخسائر في غزة

حجم الخسائر في غزة بعد 6 أشهر من الحرب – بالأرقام

لا تزال الحرب الإسرائيلية التي اندلعت في قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي مستمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *