جارسيا
يكلف جوران بالخمسة

جارسيا يكلف جوران بالخمسة

أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أوكل للكرواتي جوران فوسيفيتش، المنسق الفني لفرق الكرة في النادي والمدير الرياضي المكلّف، مهمة تحديد مواليد 2002 الذين سيقيّدهم النادي الصيف الجاري ضمن قائمة فريقه لدرجة الشباب.

وبانتهاء الموسم الماضي، صعد تلقائيًا 14 لاعبًا نصراويًا وُلِدوا في 2002 من فريق درجة الشباب إلى الفريق الأول، فيما يعتمد فريق الشباب، الموسم المقبل، على مواليد 2003، و5 فقط من مواليد 2002 يُقيّدون معه ويحق لهم المشاركة أيضًا مع الفريق الأول.

وأسند جارسيا مهمة تسمية اللاعبين الخمسة إلى فوسيفيتش، الذي يستهدف تحديد مستقبل اللاعبين الـ 14 بحلول الأسبوع المقبل، عبر تنفيذ ما طلبه الفرنسي وتنسيق الباقين ما لم يحتج الفريق الأول، فنيًا، إلى عدد أكبر من مواليد 2002.

وللصيف الثاني على التوالي، يسمح الاتحاد السعودي لكرة القدم لكل نادٍ بقيد 5 لاعبين، تجاوزوا عمر فريق درجة الشباب، على قائمته، مع تمكينهم أيضًا من المشاركة مع الفريق الأول.

واللاعبون الصاعدون إلى فريق النصر الأول، الصيف الجاري، هم: آسر هوساوي، وفهد الزبيدي، وعيسى الراشد، ومهند ماندو، ومصعب الصانع، ويوسف حقوي، وعبد العزيز العويرضي، ووليد الرشود، وعبد الله المطرودي، ومشاري المشهري، خالد حقوي، وخالد كعبي، وأحمد الدوسري، وطلال صويلح.

اقرأ ايضاً
آخر تطورات شكوى الشباب ضد الاتحاد وشراحيلي

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

سكين تنهي
حياة بنجامين

سكين تنهي حياة بنجامين

عُثر على بنجامين كيبلاجات، العداء الأوغندي، أمس، ميتًا داخل سيارة في ضواحي منطقة ريفت فاليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *