رسالة مؤثرة من رامي صبري في ذكرى رحيل شقيقه

رسالة مؤثرة من رامي صبري في ذكرى رحيل شقيقه

عام كامل مر على رحيل المطرب الشاب كريم صبري، الشقيق الأصغر للفنان المصري رامي صبري، في حادث يتذكره الجميع حينما تعرض الشاب للغرق في رحلة هروبه من مصحة لعلاج الإدمان.

وفي ذكرى رحيله، وجه رامي صبري رسالة مؤثرة إلى شقيقه الراحل، مؤكدا أنه في مثل هذا اليوم تلقى الخبر الصادم وهو خبر رحيل شقيقه، معتبرا أن ذلك اليوم كان الأسوأ بالنسبة إليه في حياته.


d403bf46 baa8 4078 b96d da2a3fe9eedb

وعبّر المطرب المصري عن اشتياقه لشقيقه الأصغر، وتحدث بعدها عن حاله قائلا: “اه بغني وبشتغل لكن مش مبسوط.. في حاجة مهمة دايما ناقصة.. دايما ببص ورايا علشان أشوفك مش بلاقيك.. زي ما كنت دايما معانا”.

وأكد رامي صبري أنه دائما يتذكر شقيقه ويدعو له، واصفا إياه بالطيب، وعاد ليشدد على كونه لم يقصر في حقه أبدا حيث كتب قائلا “أنا مقصرتش معاك والله.. بس هو ربنا عايز كده.. وأقصى ما يمكن أن يفعله إنسان هو تنفيذ إرادة الله”.


بعد وفاة شقيقه غرقا.. نجوم الفن يدعمون رامي صبري
اقرأ ايضاً
حجب الثقة عن حكومة رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان، وانتهاء ولايته رسميًّا


ثقافة وفن


بعد وفاة شقيقه غرقا.. نجوم الفن يدعمون رامي صبري

ويبدو أن تلك الكلمات مازالت تثقل كاهل رامي صبري، في ظل ما جرى بعد وفاة شقيقه، حينما وجه إليه البعض اتهامات بالتخلي عنه وعدم مساعدته في حياته المهنية، وهو ما عاد بعد عام كامل ليؤكد أنه لم يقصر فيه، وأنه كان إلى جوار شقيقه دائما.

وفي النهاية تمنى لشقيقه الراحل الرحمة، وأن يلهم الله والدته الصبر بعد هذا الحادث الأليم الذي تعرضت إليه بوفاة ابنها الذي كان في بداية مسيرته المهنية.


المصدر: العربية

شاهد أيضاً

أفضل صبغة شعر

5 أفضل صبغة شعر في سوق السعودية – الماركات والأسعار

صباغة الشعر هي عملية تغيير لون الشعر باستخدام مواد كيميائية خاصة تسمى الأصباغ. تتوفر صبغات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *