اتحاد القدم يرفض
إرسال بطاقة أبرو

اتحاد القدم يرفض إرسال بطاقة أبرو

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الأنجولي فابيو أبرو إلى نادي خورفكان الإماراتي، ورد عليهم بأن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الباطن من خلال ما يظهر في نظام TMS، وفقًا لما كشف عنه لـ”الرياضية “ ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن.

وأضاف الهويدي: “تواصلنا مع خليل غانم، رئيس مجلس إدارة شركة خورفكان، وأبلغناه أن أي إجراء مع اللاعب يعد مخالفًا وتصرفًا غير مسؤول، سيتسبب في مخالفات على النادي هم في غنى عنها، بحكم أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الباطن، ناهيك عن أن الأندية السعودية والإماراتية تربطها علاقات وثيقة، لكن للأسف إدارة خورفكان تقدمت بطلب البطاقة من اتحاد كرة القدم السعودي، الذي بدوره رفض الطلب وأوضح أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادينا”.

وقال: “في حالة عدم حضور اللاعب للتدريبات سيتم الرفع إلى “فيفا” بذلك، وسنطالب بتعويض عقد اللاعب كاملًا الذي يمتد لثلاثة أعوام، مع تعويضنا عن الأضرار التي ستلحق بنا نتيجة المرافعات التي ستكلفنا الكثير، إضافة إلى معاقبة اللاعب ونادي خورفكان”.

وأشار رئيس النادي السماوي إلى أن اللاعب كان لديه بند في عقده للتمديد، وتم تفعيل هذا البند وإبلاغ اللاعب ووكيله في فترة سابقة.

اقرأ ايضاً
النهضة يدخل «جينيس»

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *