سيبولدي يطلب ملعبا اليوم.. عمومية الأهلي

سيبولدي يطلب ملعبا اليوم.. عمومية الأهلي

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن المدرب سيبولدي طالب بضرورة تجهيز ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي، فور انتهاء معسكر الفريق الخارجي الجاري حاليًا في تركيا استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

وبيّنت المصادر ذاتها، أن ملعب النادي الأهلي يخضع إلى صيانة الأرضية وبعض المرافق الموجودة داخل النادي، وأن أرضية الملعب ستكون جاهزة بشكل كامل عند عودة اللاعبين من المعسكر الخارجي، ومن ثم عودتهم إلى التدرييات الجماعية في مقر النادي، وتستغرق مدة الصيانة نحو شهر ونصف الشهر من موعد بدايتها.

وتعد هذه الصيانة هي الصيانة السنوية التي يتم جدولتها من قبل إدارة الأهلي بعد نهاية الموسم الرياضي، وذلك من أجل الحفاظ على نوعية الأرضية واستمرارها بشكل جيد لاستقبال جميع تدريبات الفريق الأول خلال مجريات الموسم، وأدى لاعبو الأهلي مرانهم في اليومين اللذين سبقا المعسكر الخارجي على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، بسبب الصيانة الموجودة في الملعب الرئيس.

وعلى صعيد آخر، تعقد اليوم عند الـ 07:30 مساءً في النادي الأهلي الجمعية العمومية غير العادية، و التي طلبها عدد من الأعضاء الذهبيين.

وسوف يحضر الجمعية غير العادية في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد في النادي مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي، ومندوب من وزارة الرياضة، إضافة إلى الأعضاء الذهبيين، بينما سيكون حضور الأعضاء العاديين عن بُعد، و ذلك من خلال رابط يمكّنهم من الدخول والاستماع للجمعية.

اقرأ ايضاً
خبرة «المحترفين» تحسم هوية مدرب الخليج

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *