PSG.LGD
يتوج باللقب الـ 13

PSG.LGD يتوج باللقب الـ 13

حقق فريق PSG.LGD، أمس، لقب بطولة “الرياض ماسترز” في اللعبة Dota 2 مع ختام ثاني منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ضمن موسم الجيمرز ـ الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم ـ التي جرت في الفترة من 20 يوليو حتى 24 يوليو 2022 بمجموع جوائز بلغ 5 ملايين دولار.
ونجح فريق باريس سان جيرمان الذي يضم كلًا من “Ame” و“NothingToSay” و“Faith_bian” و“XinQ” و“`y” في الفوز بالمباراة النهائية، وحصل على كأس البطولة وجائزة المركز الأول البالغة 1.5 مليون دولار بعد أن تغلب بنتيجة 2ـ0 على فريق Team Spirit الذي مثّله كل من “YATOROGOD” و“TORONTOTOKYO” و“CoLLapse” و“Mira” و“Miposhka” وحصلوا بذلك على جائزة المركز الثاني البالغة 750 ألف دولار.
وحصل الفريقان الأوروبيان OG الذي ضم “Yuragi” و“bzm” و“AMMAR_THE_F” و“Taiga” و“Misha”، وفريق Team Secret الذي مثّله كل من “Crystallis” و“Nisha” و“Resolut1on” و“W_Zayac” و“Puppey” على مبلغ 425 ألف دولار بتحقيقهما للمركزين الثالث والرابع في البطولة.
من جهته، قال فيصل بن حمران، مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “أبارك لفريق PSG.LGD فوزهم المستحق بلقب بطولة الرياض ماسترز Dota 2 بعد 5 أيام مليئة بالاحترافية والأجواء الحماسية. ومن الرائع مشاهدة ما رغبنا في تحقيقه خلال موسم الجيمرز لهذه البطولة المميزة والفريدة من نوعها يُترجم على أرض الواقع اليوم”.
وأضاف: “سعداء بالمستوى العالي الذي شاهدناه طوال فترة البطولة يجعلنا فخورين بما قدمناه ويدفعنا لتقديم المزيد في النسخة المقبلة والتي ستتضمن خطتنا لها مراحل تأهيلية على مدار العام لمختلف المناطق حول العالم حتى موعد النهائيات التي ستحتضنها مدينة الرياض”.
ونجح فريق PSG.LGD في الفوز على فريق Nigma Galaxy بنتيجة 2ـ1 في مواجهة ربع النهائي، وعلى فريق OG في مواجهة نصف النهائي بالنتيجة نفسها، فيما وصل Team Spirit للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق Royal Never Give Up في مباراة ربع النهائي بنتيجة 2ـ1، وعلىTeam Secret بالنتيجة نفسها، في مباراة نصف النهائي. PSG.LGD
يتوج باللقب الـ 13
اقرأ ايضاً
بطولة فورتنايت..44 لاعبا وقسمان

PSG.LGD
يتوج باللقب الـ 13


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *