ألميريا.. 
التجريبية الثالثة تاريخيا

ألميريا.. التجريبية الثالثة تاريخيا

يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد غدٍ، أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره الجاري في مدينة بيرمنجهام الإنجليزية، استعدادًا لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ينطلق في الـ 25 من أغسطس الجاري، وبقية منافسات الموسم الجديد.
ولقاء الأحد أمام ألميريا هو الثالث للفريق الأزرق تاريخيًا أمام أندية الدرجة الأولى الإسبانية، في المعسكرات الصيفية، خلال الـ 14 موسمًا الماضية، أي منذ اعتماد دوري المحترفين بنظامه الجاري في 2008ـ2009.
اللقاء الأول كان أمام فالنسيا، وجرى في مدينة ماريبور السلوفينية في الـ 25 من يوليو 2010 في ختام معسكر الهلال في مدينة ليانز النمساوية بقيادة البلجيكي إيريك جيريتس، المدرب، وقتها سافر الفريق إلى ماريبور برًا في رحلة استغرقت ثلاث ساعات، وخسر الهلال بهدفين مقابل هدف.
وبعد أربعة أعوام التقى الأزرق فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، وتحديدًا في الـ 21 من يوليو 2014 عندما كان معسكرًا في النمسا بقيادة الروماني لورينت ريجيكامف، المدرب، وانتهت المباراة بخسارة الهلال بثلاثية نظيفة.
اقرأ ايضاً
رسميّا.. الإعلان عن لعبة«Alone in The Dark»

دياز يعتمد ماريجا

اعتمد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، موسى ماريجا بمركز رأس الحربة في المباراة التجريبية، بعد غدٍ، أمام ألميريا الإسباني، عوضًا عن النيجيري أوديون إيجالو، الذي يتدرب منفردًا في الرياض، وأكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن المدرب سيعتمد التشكيلة الأساسية في الحصة المسائية، التي ستجرى غدًا.

إلى ذلك، أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين لياقية مكثفة خلال الحصة الصباحية في الصالة الرياضية الملحقة بمقر معسكر برمنجهام، وفي المساء أجرى تمارين فنية، ثم نظم مناورة طبق فيها جملًا تكتيكية في بناء الهجمة، وصناعة الفرص.


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *