السعودية تحقق
الذهبية الأولى

السعودية تحقق الذهبية الأولى

انتزع منصور آل سليم، ربّاع المنتخب السعودي لرفع الأثقال، أمس، أول ميدالية ذهبية للبعثة السعودية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة، الجارية حاليًا في مدينة قونية التركية.
وحصل آل سليم على الميدالية الذهبية في منافسات الخطف، وزن 55 كجم.
وحقق الربّاع السعودي ميداليتين فضيتين بجانب الذهبية في النتر والمجموع في منافسات الوزن نفسه. وشهد نهائي منافسات رفع الأثقال حضور الأمير فهد بن جلوي، رئيس الوفد السعودي.

المبروك ينال برونزية التايكوندو

حاز علي المبروك، لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو، أمس، على الميدالية البرونزية، والمركز الثالث في منافسات وزن 80 كجم، في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تستضيفها مدينة قونية التركية حاليًا.

وخسر المبروك مواجهة نصف النهائي من أمام التركي حسين تاركال بجولتين دون مقابل. ووصل المبروك إلى نصف النهائي عقب الفوز على السنغالي سومار أبا بكار بجولتين دون مقابل.

المطيري.. إنجاز في أذربيجان

حقق سعيد المطيري، لاعب المنتخب السعودي للرماية، الميدالية الذهبية في منافسات “الشوزن سكيت” في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بنسختها الرابعة 2017 في أذربيجان.

ولد المطيري في 24 سبتمبر 1968 في الرياض، وهو لاعب رماية سعودي، وكان أول ظهور رسمي له في الأولمبياد ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 1996 في أتلانتا.

وشارك في الألعاب الأولمبية الصيفية 2000 في سيدني، ثم 2004 في أثينا، و2008 في بكين، حيث حقق أفضل رقم له عندما أصاب ما مجموعه 120 هدفًا في التصفيات.

اقرأ ايضاً
العدالةيبحث عن رعاة جدد

الرماية يودع «شوزن تراب»

أنهى المنتخب السعودي للرماية مشاركته، أمس، في منافسات “شوزن تراب” بدورة ألعاب التضامن الإسلامي ضمن نسختها الخامسة في مدينة قونية التركية.

وحصل فيصل الدعجاني على المركز الـ 15 في الترتيب العام، وحقق محمد الشريدة المركز الـ 20، فيما نال فهد المطيري المركز الـ 25.

منيرة وغادة.. رابع الأثقال

حصلت منيرة عبد الله، رباعة المنتخب السعودي لرفع الأثقال، على المركز الرابع ضمن منافسات وزن 49 كجم في المجموع 108 كجم.

وحققت زميلتها غادة الطاسان المركز الرابع في منافسات وزن 45 كجم النتر بمجموع 102 كجم.

ألعاب القوى إلى نهائي التتابع

تأهل المنتخب السعودي لألعاب القوى في فريق التتابع، المكوّن من عبد الله أبكر، ومحمد داود، وأحمد مرواني، وفهاد السبيعي، أمس، إلى نهائي سباق تتابع 4×100، بعد حصولهم على المركز الثالث، بزمن 40.12 ثانية، ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة، التي تستضيفها مدينة قونية التركية.

وحصل محمد الدبيسي، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، على المركز الثامن في منافسة الإطاحة بالمطرقة، عقب تسجيله مسافة

62:30 م. السعودية تحقق
الذهبية الأولى

السعودية تحقق
الذهبية الأولى

السعودية تحقق
الذهبية الأولى

السعودية تحقق
الذهبية الأولى


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *