اليوم..
انطلاق أضخم «هاكاثون»

اليوم.. انطلاق أضخم «هاكاثون»

تنطلق أضخم مسابقة “هاكاثون” في العالم، اليوم، وتبلغ الجائزة تقريبًا مليوني دولار ضمن “موسم الجيمرز”، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، فيما سيكون الافتتاح في جامعة الفيصل في الرياض.
ويجتمع في مسابقة الـ”هاكاثون” مطورو ومصممو ومبرمجو الحاسب الآلي وغيرهم، لتطوير البرمجيات في مجال معين. كما تبدأ اليوم منافسات بطولة Afterparty Showdown للعبة “ببجي موبايل” بمجموع جوائز يصل إلى مليون دولار.
ويشارك في البطولة 12 فريقًا، بينها فريقان سعوديان “Team Falcons، وR8 Eaports”، إلى جانب بقية الفرق، ومن أبرزها: S2G Esports، Alpha7 Esport، Deadeyes Guys، Team RA’AD، Bgetron RA، فضلًا عن الخمسة فرق الأولى في ترتيب البطولة الرئيسة التي جرت في الفترة من 10ـ12 أغسطس، وهي: Vampire Esports، Team Falcons، Stalwart Eaports، Nigma Galaxy، DAMWON Gaming.
– «جيمز كوم» يحتضن لعبة «ليجاسي»
أعلن جيف كيلي مقدم حفل افتتاحية معرض “جيمز كوم”، أن لعبة “هوجوورتس ليجاسي” سيتم الكشف عنها في المعرض ذاته الثلاثاء المقبل.
وقال جيف، عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أمس: “لا تفوتوا هذا العرض الحصري للعبة هوجوورتس ليجاسي خلال معرض جيمز كوم الثلاثاء المقبل 23 أغسطس”.
وستنطلق اللعبة من تطوير شركة “وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت” في 10 فبراير من عام 2023 المقبل على أجهزة البلايستيشن، والإكس بوكس، والـPC.
وتحتوي “ليجاسي” على عالم مفتوح مقتبس من سلسلة الأفلام الشهيرة “هاري بوتر” في تقمص الأدوار، وتصنف من ألعاب المغامرات والخيال والسحر، وتدور أحداثها في القرن 19 داخل المدرسة الشهيرة بالسحر “هوجوورتس”، حيث يتيح لك التحكم في شخصية طالب يمتلك مفتاحًا يهدد بتمزيق عالم السحر، وتحيط بخارج أسوار المدرسة غابات كبيرة بداخلها كائنات من الوحوش وقصص عديدة ستواجهها في طريقك. اليوم..
انطلاق أضخم «هاكاثون»
اقرأ ايضاً
الأهلاويون:العشوائية.. أسقطتنا

اليوم..
انطلاق أضخم «هاكاثون»


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *