غياب 33  
يجهض انتخابات ضمك

غياب 33 يجهض انتخابات ضمك

امتنع غالبية أعضاء الجمعية العمومية لنادي ضمك مجدّدًا عن حضورها، ما أسفر أمس عن عدم انعقادها، في تكرارٍ لما آل إليه مصيرها الأربعاء الماضي.

ووفق مصادر خاصة بـ “الرياضية”، حضر 10 أعضاء فقط، أمس، معظمهم مرشحون للانتخابات، وغاب 33، على رأسهم حيدر أبو ملحة، العضو الذهبي الوحيد، وبينهم أعضاء مجلس الإدارة الجاري.

وتتألف عمومية النادي، الواقع في مدينة خميس مشيط، من 43 عضوًا.

وكان مفترضًا انعقادها الأربعاء الماضي، لاختيار مجلس إدارة جديد، لكنها أُجِّلَت إلى الجمعة لعدم اكتمال النصاب، وواجهت المصير ذاته.

وبين الـ 10 الذين حضروا أمس أعضاء القائمة الوحيدة المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، وعددهم 8 يحملون جميعًا عضوية الجمعية.

ومن خارج القائمة، حضر اثنان فقط من أعضاء الجمعية، هما سعد الحزوبر وخالد قزعة.

وأمام عدم اكتمال النصاب مجدّدًا، قرَّرت اللجنة الممثِّلة للوزارة إلغاء الانعقاد الثاني، على أن تحدد الوزارة الخطوة المقبلة. ويترشح خالد الشهراني وحده على رئاسة النادي، خلفًا لصالح أبو نخاع، الرئيس الحالي، الذي انتهت فترة استقبال أوراق المرشحين للانتخابات دون تقدّمه. وعدّت مصادر “الرياضية” عدم اكتمال النصاب للمرة الثانية في 3 أيام تعبيرًا غير مباشرٍ من أعضاء العمومية عن رفضهم تزكية القائمة الوحيدة المرشحة وانتظارهم ما ستقرره الوزارة.

اقرأ ايضاً
دياز يبقيالأجانب

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *