«Vampire»..
مجدان في 365 يوما

«Vampire».. مجدان في 365 يوما

حصل الفريق التايلاندي «Vampire Esports” على 650 ألف دولار، بعد نيله بطولة “PMWI2022” في نسختيها الأولى والثانية، ضمن فعاليات موسم الجيمرز، في “بوليفارد رياض سيتي” في الرياض.
وعلى الرغم من أن الفريق التايلاندي لم يكمل 360 يومًا منذ تأسسيه، إلا أنه استطاع تحقيق البطولتين الكبيرتين، حسبما أوضح لـ “الرياضية” قائد الفريق.
وقال تاني : “وبين تشكيل الفريق قبل نحو عام، وخلال العام الجاري، حققنا بطولتين كبيرتين في موسم الجيمرز، واستطعنا أيضًا تحقيق العديد من البطولات المختلفة، ولكن كانت على مجال أصغر». وأضاف: “منذ بداية البطولة كان يراودنا إحساس بأن الكأس ينتمي لنا، وها نحن حققنا بطولتين على التوالي، وبالتأكيد شعورنا رائع لا يوصف”. وأردف: “كان العامل الأساسي بفوزنا هو الدعم الذي نحظى به من عائلاتنا، كما نحث الآباء والأمهات على تشجيع أبنائهم في الرياضات الإلكترونية”. واختتم حديثه: “إن موسم الجيمرز، المنظم من قِبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، هو الأفضل في العالم”.

نجم سعودي

«أوسمز» 6 ملايين مشترك و مليارا مشاهدة

انطلق ريان، أو المعروف باسم «أوسمز» في منصة “يوتيوب” قبل عشرة أعوام، وبلغ عدد مشتركيه 6.18 ملايين مشترك، مع مجموع مشاهدات يصل إلى 1.8 مليار.

ويُعد ريان أحد اليوتيوبرز السعوديين الأوائل في مجال صناعة مقاطع الألعاب، ويتميز بمقاطع لعبة «ماينكرافت»، إضافة إلى المقاطع المختلفة كالفلوقات، والتحديات، التي ينشرها «أوسمز» بشكل شبه يومي، ويبلغ عدد متابعيه في منصة «تويتش» 486 ألف متابع، ويبث من خلال المنصة عددًا من الألعاب المختلفة كـ «ستراي، وفال جايز، وفورتنايت».

وتميز «أوسمز» في الفترة الماضية خلال ظهوره بصحبة اليوتيوبرز وصناع المحتوى المميزين، في مرات عديدة، ضمن عدة مقاطع مختلفة، وهم الذين شكلوا مع بعضهم بعضًا مجموعة مميزة بنشرهم المحتوى الاستثنائي في «يوتيوب».

قصة لعبة

فورزا هورايزون.. 18 مليونا في 10 أعوام

تعدُّ سلسلة «فورزا هورايزون» واحدة من أشهر سلاسل ألعاب السيارات حول العالم، وانطلقت للمرة الأولى قبل نحو 10 أعوام في 23 أكتوبر 2012، وبشكل حصري على أجهزة «الإكس بوكس”. وتمكنت السلسلة بجميع أجزائها من بيع نحو 18 مليون نسخة حتى عام 2021.

وتأتي اللعبة بتطوير من شركة ألعاب الفيديو البريطانية «بلاي جراوند»، وبنشر من استوديوهات «مايكروسوفت”. وتدعم اللعبة نظام اللعب من منظور الشخص الثالث والأول، إضافة إلى التصوير السينمائي. وتتوفر بشكل حصري على أجهزة الـ «إكس بوكس»، والـ PC عبر مشغل “إكس بوكس” الخاص. وصدر الجزء الأول منها عام 2012، وتوالت الأجزء وصولًا إلى الجزء الخامس، الذي انطلق في 2021.

اقرأ ايضاً
الاتفاق يحسم ملف المدير

Days Gone تدخل السينما

بدأت شركة «سوني» العمل على صناعة فيلم مستوحى من لعبة «Days Gone»، وسيشارك فيه الممثل «Sam Heughan»، وكاتب السيناريو «Sheldon Turner»، وفقًا لتقارير “Deadline”.

وبحسب التقرير، الذي صدر مع مسلسل God of War قبل الإعلان الرسمي، فأن شركتي “Turner”، و”Jennifer Klein”، هما المسؤولتان عن عملية إنتاج الفيلم.

وصدرت لعبة “Days Gone” في 2019 حصريًا على “PS4” قبل أن تتوفر في العام الماضي للحاسب الشخصي، وركزت أحداثها على شخصية Deacon “Deke” St. John الذي يحاول العثور على زوجته، والبقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد الكارثة، حيث ينتشر أكلو لحوم البشر في كل شبر.

البرازيليان يتصدران

حاز البرازيلي “Revo77k”، لاعب فريق “Alpha 7 Esports”، على جائزة

معظم الإقصاءات الخاصة، فيما حقق مواطنه “Mythic44” معظم إصابات الرأس، أمس، وذلك بعد اختتام بطولة “PMWI2022” ضمن فعاليات موسم الجميزر في “بوليفارد الرياض سيتي”.

ونال التركي “Rayz”، لاعب “S2g Esports” أعظم تجربة إقصاء، وأخذ التايلندي “Stoned”، لاعب “Vampire Esports”، جائزة عين النسر، فيما حصل الهندي “ScoutOP”، لاعب “7Sea Esports”، على جائزة اللاعب المفضل لدى الجماهير. «Vampire»..
مجدان في 365 يوما

«Vampire»..
مجدان في 365 يوما

«Vampire»..
مجدان في 365 يوما

«Vampire»..
مجدان في 365 يوما

«Vampire»..
مجدان في 365 يوما


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *