سانتو 
يواجه العدالة بالشباب

سانتو يواجه العدالة بالشباب

ضم البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى قائمته، التي ستواجه العدالة، اليوم، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، بمستهل مشواره في دوري روشن السعودي، لاعبين من فريق درجة الشباب، لتعويض غياب عدد من اللاعبين المؤثرين.

وبحسب مصدر لـ “الرياضية” يتجه سانتو للاعتماد على تشكيلته، التي شارك فيها في المواجهات التجريبية السابقة، فيما وضع ضمن خياراته مروان الصحفي، والمعتصم صديق، ونور الدين البحار، وأسامة المرمش، لاعبي فريق درجة الشباب.

ميدانيًا، أجرى سانتو تدريبه الأخير على ملعب المباراة، بعد وصول البعثة إلى الأحساء، مساء أمس. وشهد التدريب بعض الجمل اللياقية الخفيفة، والتدريبات التكتيكية والفنية. وغاب عن رحلة الاتحاد المهاجمان عبد العزيز البيشي للإصابة والمغربي عبد الرزاق حمد الله للإيقاف، ومحمد الصيعري، المنضم حديثًا، لعدم الجاهزية، فيما يستمر غياب زياد الصحفي، وخالد السميري، وعمر الجدعاني، وأحمد باحسين، ومحمد أبو عصيدة، وصالح الوحيمد، بقرار فني. تاريخيًا، تعد هذه هي المواجهة الثالثة للاتحاد أمام العدالة الصاعد حديثًا، وكانت المباراة الأولى لعبت لحساب الجولة الـ 15 لموسم 2019ـ2020، في جدة، وانتهت بالتعادل السلبي، فيما خسر العدالة المواجهة الأخيرة بهدفين نظيفين.

اقرأ ايضاً
أخضر السيدات لكرة السلة يتأهل لنصف نهائي دورة الألعاب الخليجية (صور)

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *