النصر يكرر
نتيجة انطلاقتين

النصر يكرر نتيجة انطلاقتين

أضاف فريق النصر الأول لكرة القدم فوزًا ثالثًا بنتيجة 1ـ0 إلى سجل الانتصارات التي حققها في افتتاح مبارياته في الدوري، منذ اعتماد نظام المحترفين.
واستهل الأصفر مشواره في دوري روشن السعودي، بالفوز على الوحدة، أمس، بهدف أحرزه الكاميروني فينسنت أبو بكر، رأس الحربة، في رابع دقائق المباراة.
وقص النصر شريط موسمه بهذه النتيجة مرتين من قبل، موسمي 2010ـ2011 و2011ـ2012.
وفاز الفريق في المرة الأولى على نجران، وفي الثانية على الرائد.
وللمرة الثانية يفتتح الفريق العاصمي موسمه بملاقاة خصم صاعد من الدرجة الأولى، وينتصر عليه، بعد موسم 2019ـ2020 الذي استهله بالتغلب على ضمك 2ـ0. وارتفع سجل انتصارات الفريق في مبارياته الافتتاحية، إلى 11، مقابل 3 تعادلات، وخسارة واحدة.
من جهته، انطلق الوحدة بخسارة للمرة الثالثة بعد موسمي 2015ـ2016 و2019ـ2020.
وتوقف رصيد الانتصارات الافتتاحية للفريق المكّي، الذي يخوض موسمه العاشر في دوري المحترفين، عند ثلاثة، مقابل 4 تعادلات، و3 هزائم.
اقرأ ايضاً
7 ملايين تبقي عسيري في الأهلي 4 مواسم

توصية تقلص مشاركة غريب

حال مستوى الجاهزية البدنية لعبد الرحمن غريب، الجناح المنضم حديثًا إلى فريق النصر الأول لكرة القدم، دون مشاركته أساسيًا في مباراة أمس أمام الوحدة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي.

وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، اكتفى الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، بإقحام غريب بديلًا في الشوط الثاني، أخذًا بتوصية المعد البدني الذي أكد صعوبة مشاركة اللاعب من البداية في ضوء نتيجة اختبارات لياقية خضع لها على مدار الأيام الأخيرة.

وانضم غريب إلى الأصفر قبل أسبوع، قادمًا من الأهلي، بعقد يمتد لأربعة أعوام. النصر يكرر
نتيجة انطلاقتين


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

آسيا..
في عرين الأخضر

آسيا.. في عرين الأخضر

فازت السعودية، أمس، باستضافة بطولة كأس آسيا 2027 للمرة الأولى في تاريخها، التي أصبحت أخيرًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.