قلبها على الرائد.. 
أبها يكرر سيناريو 2021

قلبها على الرائد.. أبها يكرر سيناريو 2021

قلب فريق أبها الأول لكرة القدم تخلفه أمام ضيفه الرائد بهدف في الشوط الأول، إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.
وكرر أبها سيناريو الموسم الماضي عندما نجح في الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، وفي الملعب نفسه الذي أسقط فيه الرائد أمس، كما سجل التونسي سعد بقير، مهاجم الفريق، في اللقاءين.
ونجح عبد الفتاح آدم، المعار من نادي النصر خلال فترة الانتقالات الجارية، في تسجيل الهدف الأول لأبها بمجهود فردي.
وحرم فريق أبها الرائد من الانتصار الثالث على التوالي في الجولة الأولى، إذ كان الفريق الأحمر فاز في الموسم الماضي على الفتح في الجولة الأولى بهدف دون مقابل، وفي الموسم الذي سبقه فاز أيضًا في الجولة الأولى على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سالم أكبر المسجلين

أحرز محمد سالم، مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم، الهدف الأول لفريقه في مرمى أبها في المباراة التي خسرها فريقه 1ـ2، وهو في سن الـ37 عامًا، كأكبر لاعب سعودي عمرًا من بين اللاعبين المقيدين حاليًا مع أنديتهم في الموسم الجاري.

وانطلق سالم، المولود عام 1985، مع نادي الجبلين، ثم انتقل للاتحاد عام 2006، ومنه للقادسية عام 2012 ولعب له 6 أشهر، قبل أن يوقع مع نادي الفيصلي في عام 2012، وخاض اللاعب تجربة مع الشباب الذي انتقل إليه عام 2017، وفي العام الماضي وقع لنادي الرائد.

اقرأ ايضاً
اليوم..انطلاق أضخم «هاكاثون»

الحضور أقل من 1000

سجلت مباراة فريق أبها الأول لكرة القدم وضيفه الرائد، أمس، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حضورًا جماهيريًا لم يتجاوز ألف مشجع، إذ بلغ العدد 932.

وشهدت المدرجات حضورًا لجماهير نادي الرائد، التي جاءت من بريدة لدعم الفريق، بينما حظي فريق أبها بتشجيع منظم ومتواصل، وجلست جماهيره في المنطقة المواجهة للمنصة الرئيسة. قلبها على الرائد.. 
أبها يكرر سيناريو 2021

قلبها على الرائد.. 
أبها يكرر سيناريو 2021


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

من هو بوريس جوردال مدافع العدالة الجديد؟

من هو بوريس جوردال مدافع العدالة الجديد؟

أعلنت إدارة نادي العدالة تعاقدها مع المدافع السلوفاكي بوريس جوردال، من أجل تدعيم صفوف الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.