تعليق جديد من شيرين حول حسام حبيب.. "هل ما زالت تحبه؟"

هل خان حسام حبيب أمانة شيرين؟.. ملحّن يكشف جديداً

رغم الطلاق الذي وقع منذ أشهر بين الثنائي، إلا أن الأزمات بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب لا تنتهي.


بلاغ من شيرين ضد حسام حبيب.. "خان الأمانة وسرق أغانيها"


ثقافة وفن


بلاغ من شيرين ضد حسام حبيب.. “خان الأمانة وسرق أغانيها”

فبعد تبادل الاتهامات بين الطرفين حول الاستيلاء على الأغاني وحقوق الملكيات، دخل طرف ثالث خط الأزمة.

فقد أكد الموسيقي نديم جمال، ملحن أغنية أنا أنطفيت” التي أثارت جدلا بين الطليقين، أن التنازل الذي قام به عن الأغنية كان لصالح حسام حبيب قبل أشهر.

وأضاف أنه تنازل عن الأغنية منذ عام ونصف تقريباً لحبيب، مؤكداً أن تفاصيل العقد تثبت كلامه، وموضحاً أن هذا التنازل تمّ قبل انفصال شيرين وحسام عن بعضهما.

كما شدد على عدم امتلاكه لأية معلومات حول سبب طرح شيرين للأغنية بصوتها، مشيراً إلى أنه لا يعلم أي شيء عن كواليس الاتفاقات بين الشريكين السابقين.

وقال: “عندما قمت باستخراج التصاريح كانت باسم حسام حبيب، وأنا لست طرفا في النزاع بينهما”.

بلاغ رسمي ضد حبيب

أتت هذه التطورات بعدما تقدم المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي ضد طليقها الفنان حسام حبيب، متهماً إياه بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد.

وقال قنطوش، إن علاقة شرعية كانت تربط شيرين بحسام حبيب، ولهذا منحت شيرين حق التفاوض عنها لزوجها في تلك الفترة، وذلك عن جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين وإجراءات التنازل من المؤلفين للفنانة.

كما أوضح أن شيرين كانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي، لصالح المؤلفيين والملحنين مقابل التنازل عن الأعمال لصالحها.

اقرأ ايضاً
عاصفة تهدد "ميتا" وأخواتها.. أبل وتيك توك تسرقان 33% من كل دولار

وبسبب أزمة الطلاق، فوجئت شيرين بحسب محاميها، بأن طليقها كان يحصل على التنازلات من الملحنين والمؤلفين لصالحه وباسمه دون الرجوع إليها ومتناسياً حقها المادي.

“أغان مسروقة”

يشار إلى أن “أغان مسروقة”، كانت فجرت آخر فصول الأزمة بين شيرين وطليقها، هما “غاب الفرح” من كلمات إبراهيم علي وألحان أحمد يوسف، وأغنية “أنا انطفيت” كلمات إبراهيم علي وألحان نديم جمال، وأغنية “مين غيره” من كلمات محد حسن وألحان محمد حمزة، وأغنية “عدى الكل” من كلمات أحمد محمد، وأغنية حبيبي فين ألحان عبد العزيز محمد الشافعي، وأغنية “كنت فين” من كلمات محمد عاطف وألحان محمد إبراهيم.

في حين أثارت صاحبة “آه ياليل”الجدل مؤخرا، بعد ظهورها بوزن زائد بعد أن شهدت الأشهر الماضية تصريحات نارية وصادمة تتعلق بأزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب، والتي شغلت الرأي العام المصري.

لكنها تعهدت قبل نحو 3 أسابيع بأن لا تعود للحديث عن حياتها الشخصية مرة أخرى، وأن يكون ظهورها متعلقا بمستقبلها الفني فقط وأعمالها الغنائية.

وأعلن الثنائي الطلاق قبل أشهر بعد زواج دام 4 سنوات.




المصدر: العربية

شاهد أيضاً

أفضل صبغة شعر

5 أفضل صبغة شعر في سوق السعودية – الماركات والأسعار

صباغة الشعر هي عملية تغيير لون الشعر باستخدام مواد كيميائية خاصة تسمى الأصباغ. تتوفر صبغات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *