تجربة صعبة عاشتها كندة علوش مع ولادة طفلها الثاني

تجربة صعبة عاشتها كندة علوش مع ولادة طفلها الثاني

كشفت الفنانة السورية كندة علوش زوجة الممثل المصري عمرو يوسف عن إنجابها لطفلها الثاني كريم عمرو يوسف، في خبر مفاجئ للجميع، في ظل اختفاء كندة لفترة طويلة.

لكنها كشفت عن الخبر وروت كواليس صعبة عاشتها هي وأسرتها مع طفلهم الثاني الذي ولد قبل موعده الطبيعي، حيث أعلنت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن الأمر.


كندة علوش: لو كانت عودتي إلى سوريا بيدي سأعود غداً


ثقافة وفن


كندة علوش: لو كانت عودتي إلى سوريا بيدي سأعود غداً

وأكدت أن كريم وصل إلى الدنيا قبل موعده الطبيعي بنحو ثلاثة أشهر، بعدما ولد في بداية الشهر السابع من الحمل، وهو ما استلزم وضعه في حضانة الأطفال لفترة طويلة.

خاصة وأنه كان صغير الحجم وكان لابد من الاطمئنان على قلبه وجهازه التنفسي وعدد آخر من التفاصيل، لتصف تلك الفترة بأنها صعبة للغاية ولكنها مرت بسلام.


a7bd8c03 6f0e 441b bc0c 61a3882d6340

وأوضحت كندة علوش أن كريم صار بصحبتهم في المنزل منذ فترة، ولكنه ما يزال يحتاج إلى الرعاية والمتابعة والاهتمام، ولكن الأمر المبشر هو أن وضعه الصحي في الوقت الحالي أفضل.

اقرأ ايضاً
منها السرطان وأمراض القلب.. "الصحة" تحذر من مخاطر السمنة

وأكدت كندة أن من مروا بمثل هذا الأمر لديهم معرفة بالإحساس الذي تعيشه الأسرة، ووجهت بعدها الشكر إلى عدد من الأطباء الذين تعاملوا معهم مثل الأهل، وكان لديهم اهتمام وحرص شديد من أجل متابعة حالة الطفل الجديد.

عدد كبير من نجوم الفن وزملاء الثنائي حرصوا على توجيه التهنئة إليهما وتمنوا للطفل أن يعبر الأمر بشكل تام، ويصبح في صحة جيدة، وهو ما ظهر في التعليقات التي وردت.


المصدر: العربية

شاهد أيضاً

النمر العربي

النمر العربي صفاته العربية وتحديات الحفاظ عليه من الإنقاض

يعتبر النمر العربي أقل النمور شهرة واكثرها جمالا. حمل صفات العربي وشهامته وعزته وعنفوانه. حجمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *