الأهلي يتفق مع الأسمري

الأهلي يتفق مع الأسمري

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق مع الدولي علي الأسمري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وبيَّنت المصادر ذاتها، أن تيسير الجاسم لعب دورًا كبيرًا في إقناع الأسمري بالاستمرار مع الفريق خلال عدة اجتماعات عقدها مع اللاعب بشكل شخصي خلال الفترة الماضية، وأوضح له من خلالها أهميته في الفريق، وأنه القائد الأول لزملائه اللاعبين.

وبحسب المصادر، فإنه من المنتظر أن يكون العقد لمدة ثلاثة أعوام، إذ يناقش الطرفان في الوقت الجاري بعض التفاصيل قبل إتمام العقد بشكل رسمي.

وكانت “الرياضية” أشارت في عددها الصادر بتاريخ 2ـ09ـ2022 إلى أن إدارة الأهلي المكلفة برئاسة وليد معاذ تتجه إلى الجلوس مع علي الأسمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده واستمراره مع الفريق، إذ أفصح لـ “الرياضية” مصدر في الإدارة المكلفة عن أنه من أولويات الإدارة المحافظة على الركائز الأساسية في الفريق، وعدم التفريط بأي لاعب، حتى يتمكن الفريق من العودة إلى مكانه الطبيعي في دوري روشن السعودي.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الأسمري لا يمانع التجديد ويعطي ناديه الأولوية، علمًا بأنه سيدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتفاوض والتوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، ومن المتوقع أن تصل معه الإدارة إلى صيغة للتجديد خلال الأيام المقبلة.

اقرأ ايضاً
رسميًا.. لاتسيو يجدد تعاقده مع المدرب "ساري" حتى عام 2025

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

سكين تنهي
حياة بنجامين

سكين تنهي حياة بنجامين

عُثر على بنجامين كيبلاجات، العداء الأوغندي، أمس، ميتًا داخل سيارة في ضواحي منطقة ريفت فاليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *