الأجانب يحتكرون أهداف الهلال

الأجانب يحتكرون أهداف الهلال

يتكرَّر للمرة الخامسة غياب اللاعب السعودي عن إحراز أهدافٍ لفريق الهلال الأول لكرة القدم في 4 مباريات متتالية ضِمن دوري المحترفين.
وآخر هدفٍ هلاليّ في المسابقة بواسطة لاعب سعودي يعود إلى الجولة 29 من الموسم الماضي، حين سجل الجناح سالم الدوسري ثنائية في الفوز 3ـ 0 على الفتح. وبدءًا من الجولة الـ 30، أحرز الفريق 7 أهدافٍ في الدوري، توزّعت على 4 مبارياتٍ، ثلاثٌ منها ضمن الموسم الجديد، وكلُّها بواسطة اللاعبين الأجانب. وبصم النيجيري أوديون إيجالو على أربعة أهداف، والمالي موسى ماريجا على اثنين. وتكفّل الأرجنتيني لوسيانو فييتو بالهدف السابع، أمس الأول أمام الفتح في ثالث جولات دوري روشن. بذلك، غابت أهداف محليي الهلال للمرة الخامسة عن 4 مواجهات متتالية للفريق في الدوري، الذي انطلق صيف 2008. وفي إحدى المرات الخمس، امتد الغياب إلى أكثر من ذلك، ووصل إلى 6 مباريات متتالية، بإضافة أولى جولات دوري 2019ـ 2020 إلى الجولات الخمس الأخيرة من دوري 2018ـ 2019.
اقرأ ايضاً
الهلال ينجوفي ليلة النصر

اليوم.. الأزرق يفتح ملف الزمالك

حصل فريق الهلال الأول لكرة القدم على راحةٍ أمس، بعد الفوز على الفتح 1ـ 0 في دوري روشن السعودي.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم في الرياض. ويكتفي اللاعبون الذين بدأوا مباراة الفتح، أمس الأول، بتمارين استشفائية، ويخوض الباقون تدريبات بدنية وفنية، يفتتح بها الأزرق تحضيراته لمباراة كأس سوبر لوسيل في قطر. ويواجه الهلال الزمالك المصري في المباراة التي يحتضنها، الجمعة المقبل، ملعب نهائي كأس العالم 2022.


المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

النمور تفترس
نصر رونالدو

النمور تفترس نصر رونالدو

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.