نيوم تستقبل
شعلة الألعاب السعودية

نيوم تستقبل شعلة الألعاب السعودية

تسلَّم المهندس نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم، أمس، شعلة دورة الألعاب السعودية في مقر الشركة عقب وصولها إلى مطار خليج نيوم.

وتناوب على حمل شعلة الدورة خلال مسيرتها محمد عسيري، البطل الأولمبي ولاعب المنتخب السعودي للكاراتيه والفائز بالميدالية الذهبية لوزن 61 كيلوجرامًا في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين 2018 والحاصل على وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى، وسعد البلوي، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة، وشريف علي الزاير، اللاعب السابق للمنتخب السعودي للكرة الطائرة ومدير المنشآت والبرامج الترفيهية في مجمعات نيوم السكنية ورئيس مجلس إدارة نادي الهداية الرياضي في القطيف.

وتتوجَّه المسيرة عقب جولة نيوم، اليوم، إلى منطقة حائل، ثم إلى بريدة، لتزور بعدها المنطقة الشرقية، حيث ستتوقف في الدمام، قبل أن تتجه إلى محافظة الأحساء، وبعدها نجران، ثم إلى جدة، ومنها إلى محافظة الطائف، ثم أبها ومنها إلى منطقة جازان، ثم الباحة، ومنها إلى محافظة العُلا، ثم منطقة الرياض، وتختتم مسيرتها في 10 أكتوبر بمحافظة الدرعية.

وكانت الشعلة انطلقت من مدينة الرياض، الأحد الماضي، في رحلة تهدف إلى قطع 3500 كيلومتر في جميع أنحاء السعودية، وزيارة 57 مَعْلَمًا شهيرًا في المناطق كافة.

اقرأ ايضاً
«الطائرة» يبحث عن الصدارة الآسيوية

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

الكثيري:
عودة المصابين لم تتحدد

الكثيري: عودة المصابين لم تتحدد

كشف لـ “الرياضية” هشام الكثيري، المتحدث الرسمي في نادي الهلال، أن عودة سلمان الفرج ومحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.