سيدات النصر.. حلم الصديقات الذي تحول إلى واقع

سيدات النصر.. حلم الصديقات الذي تحول إلى واقع

خطف فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات الأنظار في ظهوره الأول بالدوري الممتاز بعدما دك شباك نظيره سما بنتيجة 18-0، الخميس، في افتتاح النسخة الأولى من البطولة.

ويأتي الانتصار النصراوي الكاسح بعد نحو شهر من استحواذ النادي على الفريق المملكة الذي تأسس قبل أربعة أعوام على يد منيرة الحمدان قائدة الفريق.

وظلت فكرة تأسيس فريق نسائي لكرة القدم تراود منيرة الحمدان فترة طويلة قبل أن تنجح في تحويل فكرتها على أرض الواقع عام 2018 برفقة اربعة من صديقاتها، وبمرور الأيام بلغ عدد أعضاء الفريق 10 لاعبات وتضاعف حتى بلغ 30 لاعبة تجمعهن المهارة والشغف بكرة القدم.

ولم ينتظر فريق المملكة “النصر حاليا” الكثير من الوقت ليضع بصمته على خارطة المنافسات المحلية، وسرعان ما قدم نفسه بشكل أكثر من رائع بحصوله على لقب النسخة الأولى من دوري المناطق السيدات.

وإزاء النجاحات التي حققها فريق المملكة، سارعت إدارة النادي للاستحواذ على الفريق في إطار خططها الرامية إلى صقل وتطوير المواهب، وتأسيس فريق ينافس في البطولات المحلية على غرار فريق الطائرة للسيدات الذي انطلقت مسيرته العام الماضي.

وعينت إدارة النصر مع عبد العزيز العلوني قائد المنتخب السعودي للصالات مدربا للفريق، ودعمت صفوفه بالعديد من الصفقات المحلية والأجنبية، وأبرزها سارة خالد حارس مرمى المنتخب السعودي، والحاصل على لقب أفضل حارس مفي بطولة المملكة الأولى لكرة قدم السيدات.

اقرأ ايضاً
الاتفاق يرسم خطط التجربة الثالثة

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *