شاهد.. حسين فهمي يحرج بوسي شلبي ويرفض التصوير معها

شاهد.. حسين فهمي يحرج بوسي شلبي ويرفض التصوير معها

تعرضت المذيعة المصرية بوسي شلبي لموقف محرج على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.


بوسي شلبي ترد على منتقديها: ألغوا المتابعة!


ثقافة وفن


بوسي شلبي ترد على منتقديها: ألغوا المتابعة!

فقد أحرج الفنان المصري حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الأحد، مواطنته الإعلامية بعدما طلبت الأخيرة التقاط صورة تذكارية لهما، ما استدعى رفض فهمي طلبها، وابتعد مسرعا بصحبة زوجته.

لكن بوسي شلبي أصرت وكررت طلبها بأخذ صورة عبر هاتفها، لكن النجم المصري غادر السجادة الحمراء وتجاهلها، ليفسر متابعون ذلك بأنه بسبب مخالفتها للتعليمات الخاصة بزي المهرجان (dress code)، مرتدية فستانا مفتوحا من الأعلى.

إلى ذلك، أوضح رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، رفضه التصوير مع بوسي شلبي، وقال في تصريحات تلفزيونية “قلت لبوسي لا داعي للموبايل، هي دائماً تصور بكاميرا هاتفها المحمول، وحينما وجدته قلت لن ألتقط صورة معها”.

اقرأ ايضاً
الإمارات تعزز مكانة اللغة العربية باستخدام الوسائل الحديثة

ووضح أنه لا يوجد خلافات بينهما، نافياً ما تم تداوله من أنباء حول أن فستانها هو السبب.

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي شهد حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، وكان لافتاً في دورة هذا العام هو التزام النجمات بقواعد الملابس الخاصة بالمهرجان “دريس كود”، حيث طالبهن حسين فهمي بارتداء فساتين تليق بقيمة مهرجان القاهرة بعيدا عن الأزياء الفاضحة واللافتة للنظر، وهو ما علقت عليه بعض الفنانات بعدم حضورهن.

المصدر: العربية

شاهد أيضاً

النمر العربي

النمر العربي صفاته العربية وتحديات الحفاظ عليه من الإنقاض

يعتبر النمر العربي أقل النمور شهرة واكثرها جمالا. حمل صفات العربي وشهامته وعزته وعنفوانه. حجمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *