الاتحاد يطلب الأجنبي..
الشباب يثق بالمحلي

الاتحاد يطلب الأجنبي.. الشباب يثق بالمحلي

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الاتحاد طلبت طاقم تحكيم أجنبي لمباراة فريقها الأول لكرة القدم، أمام نظيره الشباب، التي تُجرى في 15 ديسمبر الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، عقب نهاية مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في كأس العالم قطر 2022.

وعلى الطرف الآخر أكد لـ “الرياضية” مصدر خاص، أن نادي الشباب لم يطلب حكامًا أجانبَ من أجل قيادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الاتحاد في قمة الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وأوضح المصدر نفسه أن النادي العاصمي يجدد الثقة في الحكم المحلي، وبقيادته للمباريات القوية في الدوري، وسياستهم هي عدم جلب طواقم تحكيم أجنبية”.

وأضاف: “بالتأكيد أن مباراة الاتحاد مهمة للفريق، لكن لن يتم طلب حكام أجانب، والمهلة انتهت أمس الأول”. ويواجه الشباب نظيره الاتحاد منتصف الشهر الجاري، متصدرًا جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة. وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الأمانة العامة لاتحاد القدم لم تتلقَ أي طلب لجلب حكام أجانب لديربي الهلال والنصر، الذي يلعب في 26 من الشهر الجاري، ضمن الجولة العاشرة دوريًّا، وتنتهي المهلة لتقديم الطلب قبل 16 يومًا من المواجهة أي 10 ديسمبر، ما يعني تبقي 7 أيام.

اقرأ ايضاً
دياز يعيدسالم وجانج

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *