للراغبين في دخول ‎قطر ببطاقة "‎هيا".. تأكدوا من تفعيلها

للراغبين في دخول ‎قطر ببطاقة “‎هيا”.. تأكدوا من تفعيلها

دعا حرس الحدود السعودي، السبت، الراغبين في زيارة ودخول دولة قطر ببطاقة “هيا” دون الحاجة لوجود تذكرة مباراة، إلى التأكد من تفعيل البطاقة قبل السفر.

وأعلنت قطر السماح عبر تطبيق خاصية جديدة لبطاقة هيَّا، للمشجعين من أنحاء العالم بالدخول إلى البلاد، للاستمتاع بأجواء كأس العالم، ابتداءً من يوم 2 ديسمبر، دون الحاجة إلى الحصول على تذاكر مباريات البطولة.

وفي ذات السياق سمحت قطر، عبر تطبيق خاصية جديدة لبطاقة هيَّا، للمشجعين من أنحاء العالم بالدخول إلى البلاد للاستمتاع بأجواء كأس العالم، ابتداءً من اليوم 2 ديسمبر، دون الحاجة إلى الحصول على تذاكر مباريات البطولة.

اقرأ ايضاً
الجزائر تضغط على إسبانيا لتغيّر موقفها من نزاع الصحراء

ويتعيَّن على المشجعين تأكيد مكان الإقامة فقط، ودفع رسوم الدخول 500 ريال قطري، دون الحاجة لشراء تذاكر المباريات، ويُعفى من الرسوم الأطفال 12 عامًا وأقل، ولا تسترد الرسوم في حال شراء التذاكر بعد صدور البطاقة، وتقتصر الرسوم فقط على غير حاملي التذاكر عند التقدم للحصول على بطاقة هيَّا.


السعودية: حاملو بطاقة "هيا" يستطيعون أداء العمرة


السعودية


السعودية: حاملو بطاقة “هيا” يستطيعون أداء العمرة

كما لن يُطلب من حاملي تذاكر المباريات بعد 2 ديسمبر دفع رسوم الدخول، ولن يتمكن المشجعون الذين سددوا رسوم الدخول واشتروا التذاكر لاحقاً استرداد الرسوم.

ويُنصح المشجعون بعدم السفر قبل الانتهاء من الحصول على بطاقة هيَّا، حيث لن يُسمح لهم بالصعود على متن رحلات الطيران دون أن يكون بحوزتهم تصريح الدخول.

المصدر: العربية

شاهد أيضاً

وقف كامل للحرب على غزة

حماس: أي صفقة يجب أن تتضمن وقف كامل للحرب على غزة

بالرغم من استمرار جهود الوساطة الدولية، بما في ذلك الولايات المتحدة ومصر وقطر، للتوصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *