العتيبي 
يخطف شوط البداوة

العتيبي يخطف شوط البداوة

تصدَّرت منقية “الهزع” لمالكها الكويتي فلاح مرزوق العتيبي شوط فئة “البداوة” لون “الوضح”، ضمن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السابعة في الصياهد، شمال شرقي الرياض.
وحصل على المركز الثاني السعودي فهد عامر السبيعي بمنقية “الفايزات”، وحلَّت ثالثًا منقية “العقيليات” للسعودي عبد الله ناصر العقيل.
وحقق المركز الرابع الكويتي خالد حمد الدوسري بمنقية “بنات كحيلان”، فيما جاء خامسًا السعودي سلمان محمد المطيري بمنقية “نوادر طيحات”، وحصدت منقية “الذهبات” للسعودي ضيدان بن إبراهيم الدوسري المركز السادس.
واحتل المركز السابع السعودي مبارك محسن الدوسري بمنقية “غارات”، ونال السعودي محمد ثلاب السبيعي المركز الثامن بمنقية “الخليجيات”، وجاءت تاسعًا منقية “التمانيات” للسعودي مفرح سعيد بن شوية، وعاشرًا منقية “ملجمات” للسعودي بطيحان ملفي السبيعي.

50 عمود إنارة بالطاقة الشمسية

وفَّرت إدارة مهرجان الملك عبد العزيز

للإبل في نسخته السابعة، التي تنظَّم تحت شعار “همة طويق”، 50 عمود إنارة، تستخدم الطاقة الشمسية، وتضيء شوارع وميادين المهرجان في الصياهد، شمال شرقي الرياض.

وأوضح المهندس ماجد بن يوسف، رئيس لجنة المشروعات في نادي الإبل، أن الخطوة تأتي في إطار حرص إدارة المهرجان على توفير أفضل وأرقى الخدمات للزوَّار، وتأمين كافة المستلزمات والخدمات على مختلف الأصعدة، في مقدمتها الإنارة.

«نعامة الراجحات» تتصدر السواحل

أعلنت لجنة التحكيم النهائي في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السابعة، الذي يجري تحت شعار “همة طويق”، نتائج مسابقات فئة فرديات “دق السواحل”. وفاز بالمركز الأول السعودي عبد المحسن صالح الراجحي بالفردية “نعامة الراجحات”، كما حقق المركز الثالث بالفردية “لطامة الراجحات”.

وجاء في المركز الثاني السعودي نايف سعد بن منيع الله الحارثي بالفردية “عربا”، وحصد المركز الرابع السعودي عطية ساعد الثعلبي بالفردية “سلطانة خطلات”، وحلَّ خامسًا السعودي مرزق بن علي المجنوني بالفردية “مجننات روز”.

اقرأ ايضاً
كمارا.. الفرصة تأتي

صفقات مليونية في المزاين

سجَّلت الصفقات اليومية في مزادات أسواق الإبل، ضمن مهرجان الملك عبد العزيز في نسخته السابعة الذي ينظَّم تحت شعار “همة طويق”، أرقامًا جديدة أمس.

وبلغت قيمة الشراء، يوميًّا، نحو مليون ريال، وسط تفاعل كبير من ملَّاك الإبل في الخليج. وتشهد النسخة السابعة من المهرجان صفقات عدة قبل مشاركة الملَّاك في فئات وألوان الإبل. ويشتمل المهرجان، كذلك، على مجموعة من الفعاليات والأنشطة، يبرز منها متحف الأسلحة، وركوب الإبل، وخيمة البادية، وأنشطة أخرى تلائم جميع فئات المجتمع.

سفير المالديف يزور الصياهد

زار محمد خليل، سفير المالديف لدى السعودية، أمس، مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السابعة، الذي يأتي تحت شعار “همة طويق” في الصياهد، شمال شرقي الرياض.

وتجوَّل السفير في الأجنحة المشاركة في المهرجان، واستمع إلى شرح عنها، وتابع استعراض فئة فرديات “دق السواحل” أمام لجنة التحكيم. وقدَّم خليل الشكر لإدارة المهرجان، معربًا عن سعادته بما رآه من مستوى تنظيمي احترافي، ومنافسات رائعة من قِبل الملَّاك، وفق أحدث التقنيات العالمية، مثنيًا على تنظيم السعودية الحدث الدولي الكبير، الذي يسعى إلى المحافظة على الموروث الثقافي للبلاد.

العتيبي 
يخطف شوط البداوة

العتيبي 
يخطف شوط البداوة

العتيبي 
يخطف شوط البداوة

العتيبي 
يخطف شوط البداوة

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

3
ملايين ريال
تنتظر أبطال الخيل

3 ملايين ريال تنتظر أبطال الخيل

تتجه أنظار عشاق سباقات الخيل في السعودية والعالم إلى ميدان الملك عبد العزيز في الجنادرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.