دائرة الحكام: احتكاك جروهي طبيعي.. والفتح يستحق جزائية امام الفيحاء

دائرة الحكام: احتكاك جروهي طبيعي.. والفتح يستحق جزائية امام الفيحاء

أيدت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار اليوناني أناستيوس الحكم اليوناني بعدم احتساب ركلة جزاء لفريق أبها الأول لكرة القدم أمام الاتحاد في الدقيقة 33 من المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي.

واحتسب الحكم اليوناني ركلة جزاء لأبها بداعي تعرض لاعبه نواف الصعدي لعرقلة من قبل البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد، لكنه ألغى قراره بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».

وأوضحت دائرة الحكام خلال استعراضها بعض الحالات التحكيمية في الجولة 11 من الدوري عبر حسابها الرسمي في «يوتيوب» أن قرار الحكم بالتراجع عن قراره بعد العودة إلى «VAR»، بالصحيح لعدم وجود مخالفة من حارس المرمى الاتحاد، واصفة احتكاكه مع لاعب أبها بالطبيعي.

وأكدت دائرة الحكام على عدم صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء للفتح أمام الفيحاء، موضحة أنه كان عليه احتساب ركلة جزاء بعد تعرض مهاجم الفتح «سفيان بن دبكة» إلى عرقلة من قبل مدافع الفيحاء «سامي الخبيري» عند الدقيقة 44.

وصادقت دائرة الحكام على جميع القرارات التي اتخذها الحكام في باقي مباريات الجولة من دون أن تسجل أيا منها حالة جدلية تحكيمية.

اقرأ ايضاً
الأشعةتحدد غياب هيون

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *