العالم يتفرّج..
كريس في النصر

العالم يتفرّج.. كريس في النصر

احتشد آلاف المشجعين في مدرَّجات ملعب مرسول بارك، أمس، من أجل استقبال الأسطورة كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، في ليلة تقديمه بعد التعاقد معه لمدة موسمين ونصف الموسم.
وامتلأت المدرَّجات بالكامل قبل وصول النجم البرتغالي إلى الملعب، حيث حضر برفقة مسلي آل معمر، رئيس النادي، ونزل إلى أرضية مرسول بارك على أنغام أغنية “أنت أول عالمي” للفنان عايض يوسف، ثم ألقى التحية على الجماهير، وأهداها عددًا من الكرات بتوقيعه.
وشاركت عائلة رونالدو، المكوَّنة من جورجينا وأبنائه الأربعة، في الحفل، الذي اختتمه النجم البرتغالي، قائلًا بالعربية: “أنا عالمي”. في إشارة إلى لقب نادي النصر. وقبل دخوله إلى أرضية الملعب، عقد رونالدو مؤتمرًا صحافيًّا، تحدث خلاله عن تجربته الجديدة، مؤكدًا أنه حضر إلى النادي من أجل الاستمتاع بلعب الكرة، وإسعاد الجماهير النصراوية.
كذلك تحدَّث مسلي آل معمر، رئيس النادي، في المؤتمر الصحافي، كاشفًا عن أن الدون طلب منه أن يُعامل مثل زملائه في الفريق من حيث المكافآت واللوائح وغير ذلك. بدوره، أبدى الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، سعادته بالتعاقد مع لاعب كبير مثل رونالدو، مؤكدًا أنه سيشكِّل إضافةً كبيرةً للدوري السعودي. من جهتهم، رحَّب لاعبو فريق النصر بالأسطورة البرتغالية داخل غرفة تغيير الملابس في الملعب، قبل أن يشارك في الحصة التدريبية الأولى، وسط حماسٍ كبيرٍ من قِبل الجماهير في المدرَّجات.
اقرأ ايضاً
«فيفا» يمنعحكام المونديال عن دورينا

العالم يتفرّج..
كريس في النصر

العالم يتفرّج..
كريس في النصر

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *