نيابة عن ولي العهد..
أمير الرياض يسلم الجوائز

نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يسلم الجوائز

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، ونيابة عن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ، حضر الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، أمس، الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته السابعة

في الصياهد الجنوبية للدهناء، وكرَّم الفائزين بجائزة الملك عبد العزيز لسباقات الهجن وجائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل.

وأعلن فهد بن حثلين، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل المشرف العام على المهرجان، فوز عبد المحسن بن صالح الراجحي بلقب جائزة راعي الشداد في نسختها الثانية، جامعًا 2730 نقطة، متخطيًا بطل النسخة الأولى بأكثر من 1900 نقطة.

وكشف ابن حثلين عن ارتفاع مجموع الإبل المشاركة من 24 ألفًا في النسخة السادسة إلى 35 ألفًا في النسخة السابعة، كما ارتفع عدد المشاركين من 1900 مشارك في النسخة السادسة إلى 2200 مشارك في النسخة السابعة.

وأشار إلى تضافر الجهود ودقة

تحديد الأهداف، ليصبح هذا الموروث الأصيل أحد أهم مكونات القوة الناعمة التي تصدرها السعودية لكل دول العالم، وهدف نادي الإبل في تحويل القطاع إلى منظومة اقتصادية متكاملة ينتفع بها أبناء هذا البلد الكريم حتى على مستوى العالم.

اقرأ ايضاً
من هو محمد الباشا؟

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *