«الشرقية»..
الحضور الأكبر

ضوء أخضر يعيد الصليهم ويحيى

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن عبد المجيد الصليهم وأيمن يحيى، لاعبَي وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، سيدخلان التمارين الجماعية، الخميس المقبل، بعد عودة اللاعبين إلى الحصص التدريبية إثر الإجازة التي مُنحت لهم من قِبل الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق.

وأعطى الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب النادي، اللاعبَين الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بعد تعافيهما من الإصابة التي عانيا منها، وألزمتهما عيادة النادي خلال الأيام الماضية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الصليهم “28 عامًا”، أصيب بالتهاب في الركبة، وشدٍّ بسيط في العضلة، ما اضطر المدرب إلى إبعاده عن مباراة أبها، ضمن الجولة الـ 21، قبل فترة التوقف الجارية بسبب مشاركة المنتخب السعودي في “أيام فيفا”، بينما أوضحت، أن يحيى “21 عامًا”، شُفي من إصابة الكدمة القوية في ركبته، التي تعرَّض لها خلال خوضه مواجهة ضمك، في الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي، ليغيب على إثرها أمام الباطن والاتحاد وأبها دوريًّا، وأبها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المنتظر أن يشهد لقاء الفريق أمام العدالة، 4 أبريل المقبل، دخول اللاعبَين قائمة الفريق، على أن يحدِّد جارسيا، حسب خياراته، أمر مشاركتهما أساسيين في المباراة من عدمها.

اقرأ ايضاً
الزغيبي.. إنجاز قاري

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

سكين تنهي
حياة بنجامين

سكين تنهي حياة بنجامين

عُثر على بنجامين كيبلاجات، العداء الأوغندي، أمس، ميتًا داخل سيارة في ضواحي منطقة ريفت فاليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *