كلب تويتر

الطائر الأزرق يتحول إلى كلب تويتر – والمغردون سينبحون من الآن وصاعداً

تفاجأ مستخدمو تويتر منذ قليل بوجود صورة «كلب» في مكان صورة العصفور الأزرق داخل تطبيق تويتر. ونشر إيلون ماسك تغريدة على حسابه منذ دقائق، تتضمن صورة تعبيرية تفيد بأن صورة العصفور الأزرق باتت من الماضي وكلب تويتر الذهبي هو الشعار الجديد.

العصفور الأزرق

يُذكر أنه في مارس من العام الماضي نشر ماسك على حسابه تغريدة يتساءل فيها عمّا إذا كان العالم بحاجة إلى منصة جديدة، ليرد عليه أحد المتابعين: «ما عليك سوى شراء تويتر وتغيير العصفور الأزرق إلى كلب تويتر». ويتساءل مراقبون فيما إذا كان علينا استخدام مصطلح «نباح» بدلاً من «التغريد».

في البداية تعجب مستخدمي المنصة من ظهور الشعار واعتبروا أن ظهور كلب تويتر يمكن أن يكون بمناسبة معينة أو أنه بسبب اختراق أو عملية تهكير أو أنه مزحة من ايلون ماسك أن أحد الموظفين. لكن بعد قليل قام ماسك بنشر لقطة شاشة لتلك التغريدة وأضاف عبارة كما وعدت.

اقرأ ايضاً
"سعود الطبية": تناول هذه الأغذية يُساهم باجتياز الحر وتجنب الجفاف خلال الصيف

لا نعرف بالضبط سبب ظهور شعار كلب تويتر فجأة في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية، ولكن هناك خبر واحد مؤكد هو أن إيلون ماسك يواجه حاليًا دعوى قضائية بقيمة 258 مليار دولار تزعم أنه يدير مخططًا هرميًا لدعم العملة الرقمية dogecoin دوجكوين. طلب فريق ايلون ماسك القانوني من المحكمة رفض دعوى dogecoin قبل أيام قليلة من ظهور الكلب على موقع تويتر.

شاهد أيضاً

أفضل صبغة شعر

5 أفضل صبغة شعر في سوق السعودية – الماركات والأسعار

صباغة الشعر هي عملية تغيير لون الشعر باستخدام مواد كيميائية خاصة تسمى الأصباغ. تتوفر صبغات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *