«ريمونتادا» مثيرة تنعش حظوظ بقاء الباطن

«ريمونتادا» مثيرة تنعش حظوظ بقاء الباطن

أنعش فريق الباطن الأول لكرة القدم، حظوظ بقائه في دوري روشن السعودي، بفوز مثير على ضيفه الطائي، بعدما حوّل تأخره بثلاثية إلى فوز «4-3»، في الوقت بدل الضائع من مباراة دراماتيكية على ملعب الأول، ضمن مباريات الجولة الـ26 من المسابقة.

وسجل رباعية الفريق السماوي الأوروجياني (45+3)، (90+11 ركلة جزاء)، ويوسف الشمري (52) الكولومبي أندريس روا (87)، فيما سجل ثلاثية الفريق الحتماوي، الجزائري أمير سعيود (14)، الكونجولي جي مبينتزا (18) والزيمبابوي كنوليدج موسونا (28 ركلة جزاء).

النتيجة رفعت رصيد الباطن إلى 18 نقطة في المركز الـ16 (الأخير)، بينما بقي الطائي عند 34 نقطة في المركز السابع.

وبدأ الضيوف المباراة بقوة، عندما افتتحوا التسجيل بعد مرور 14 دقيقة من انطلاق المواجهة بواسطة أمير سعيود، وبعدها بأربع دقائق ضاعف الكونجولي مبينزا النتيجة، قبل أن يعزز الزيمبابوي التقدم بهدف ثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة 28.

وتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق بواسطة الأوروجوياني لوبيز عند الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني، ظهرت الجدية على لاعبي الباطن من أجل العودة، وتحقق لهم ذلك بواسطة يوسف الشمري 52، وفي الوقت القاتل من زمن المباراة، عندما أضاف الكولومبي أندريس الهدف الثاني عند الدقيقة 87.

وحضرت قمة الإثارة في المباراة عندما احتسب محمد الهويش حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع، ألغى خلاله هدفًا لصالح الطائي بواسطة سعيود بعد احتجاجات من لاعبي الباطن على وجود ركلة جزاء لصالحهم، قبل تسجيل الهدف مباشرة؛ ولجأ الهويش إلى تقنية VAR، ويلغي هدف الضيوف ويحتسب ركلة جزاء لأصحاب الارض تمكن لوبيز من تسجيلها بنجاح (90+11) معلنًا فوز فريقه.

ويستضيف الباطن نظيره الفيحاء الإثنين المقبل، فيما يستقبل الطائي بعدها بـ24 ساعة النصر ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري المحلي.

اقرأ ايضاً
كورونايبعد بوب

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *